رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
367   مشاهدة  

أمل كولوني في زي نعامة

أمل كولوني
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



ظهرت أمل كولوني زوجة النجم جورج كلوني برفقة زوجها في فستان رائع أبيض من ريش النعام في فندق جراند هوتيل تيرميزو بإيطاليا.

سرقت أمل الأنظار وهي تتهادى بجوار زوجها في طريقهما لبهو الفندق من اجل الاستمتاع بعشاء رومانسي في الفندق الفاخر، وإمعانا في الرفاهية والإبهار حضر الزوجان إلى الفندق على قارب سار بهما في بحيرة كومو.

جذبت المحامية اللبنانية الأصل البريطانية الجنسية الأنظار بفستانها الأنيق المزود بذيل من ريش النعام، واحتفظت بتسريحتها المميزة ودرجة لون شعرها التي لا تتغير، وارتدت قط من الألماس وحقيبة يد فضية وحذاء من الكعب العالي، وبدا الفنان جورج كلوني أنيقًا في بذلته الرمادية والتي تتناسب مع فستان زوجته.

أمل كولوني

يأتي هذا الموعد الرومانسي للزوجين بعد نزهة مع توأمهما إيلا وألكسندر البالغ من العمر 5 سنوات، واستمتعت العائلة بنزهة في بحيرة كومو في يوم صيفي جميل، وكانت إيلا ترتدي فستان وردي وتمسك بيد أمها بينما ارتدى ألكسندر قميص أبيض ويقف متعلقًا بيد والده، وبدت السعادة على وجوه العائلة الصغيرة كلها حيث كانت الابتسامة تملأ الوجوه.

بدأت علاقة أمل وجورج في سبتمبر 2014، وفوجئ الجميع ان هذا العازب الأِشهر في هوليود يعقد قرانه ويغير حياته ثم يصبح أب في 2017، وقال كلوني: “لم أكن أرغب لا في الزواج ولا في إنجاب أطفال، ولكن دخلت هذه السيدة الاستثنائية حياتي، ووقعت في الحب بجنون، ومنذ عرفتها أدركت أن كل شيء سيتغير وحياتي ستتحول إلى نمط مختلف.

من المعروف ان النجم جورج كلوني التقي بزوجته أمل كولوني لأول مرة في إيطاليا عبر صديق مشترك، كنت أجلس في بيتي في إيطاليا واتصل بي صديق وأخبرني أنه سيأتي لزيارتي وبرفقته صديقة فوافقت، وبالصدفة زارني والداي في نفس اليوم وكانت الجلسة لطيفة وتعارفنا جميعا وبعد الزيارة بدأنا في تبادل الإيميلات قبل أن نخرج في موعد.

وقال عنها: “كنت اعلم عندما قابلتها أنها شخص استثنائي في كل شيء، وتمنيت أن أحصل على فرصة مواعدتها”.

إقرأ أيضا
كلب

المصدر

[1]

الكاتب

  • أمل كولوني إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان