همتك معانا نعدل الكفة
573   مشاهدة  

انتحار ملكة جمال أمريكا ٢٠١٩ بشكل مفاجئ بالقفز من ارتفاع٦٠ طابق

ملكة جمال أمريكا
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



أعلنت أسرة “تشيسلي كريست” ملكة جمال أمريكا لعام 2019 خبر انتحارها.

توفيت “تشيسلي كريست بشكل مأساوي الأحد 30 يناير بعد أن قفزت من مبنى أوريون المكون من 60 طابق بمدينة نيويورك في حوالي الساعة 7:15 صباحًا.

تبلغ تشيسلي 30 عامًا، وفازت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عام 2019، وعملت كمحام، ومذيعة في برنامج EXTRA ، ووفقًا لجريدة نيويورك تايمز تم العثور على جثتها في الشارع، وأصدرت أسرتها بيان بخبر وفاتها عبر وكالة LEPR في وقت لاحق من اليوم.

وجاء في البيان: “بمزيد من الحزن والألم، نشارككم خبر وفاة حبيبتنا تشيسلي، كان نورها الرائع مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها، لقد كانت مهتمة بالجميع، ومحبة للجميع، وضحكتها متألقة، جسدت تشيلسي الحب للجميع واستطاعت أن تكون في خدمة للجميع، سواء من خلال عملها كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية، وكملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وكمذيعة في برنامج EXTRA ولكن الأهم من ذلك، بصفتها ابنة وأخت وصديقة وناصحة وزميلة، نحن نعلم أن تأثيرها سيستمر”.

وانتهى البيان بطلب: ” خسارتنا لا تقدر، ونطلب من الجميع احترام الخصوصية في هذا الوقت”.

وأصدر برنامج EXTRA بيانًا جاء فيه: “إن قلوبنا محطمة، لم تكن تشيسلي مجرد جزء عادي في البرنامج، بل كانت جزء حيوي، ومحبوبة من عائلة البرنامج، وأثرت في أسرة طاقم البرنامج كله، خالص تعازينا لجميع أفراد أسرتها وأصدقائها”.

ذكرت صحيفة The Post أن تشيسلي كانت تعيش في الطابق التاسع من المبنى الذي قفزت منه، وكانت بمفردها عندما حدث ذلك، ويقول المصدر الإعلامي أيضا أنها شوهدت آخر مرة في شرفة بالدور التاسع والعشرين.

كانت تشيسلي ملكة جمال كارولينا الشمالية السابقة قبل فوزها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وتركت انطباعًا جيدا عندما ارتدت زيًا له اجنحة لا ينسى، وكان بمثابة تذكرة أو إيماءة لجملة الكاتبة الراحلة مايا أنجليو “أعلم لماذا يغرد الطائر الحبيس من أجل المنافسة الوطنية”.

قبل ساعات من وفاتها نشرت تشيسلي ملكة جمال أمريكا ٢٠١٩ صورة مقربة رائعة لها وكتبت عليه تعليق هادئ: “أتمنى أن يحمل هذا اليوم الراحة والسلام للجميع”.

تعازينا لكل أحبابها ولكل من سيفرق معه عدم وجودها في الحياة لجواره.

المصدر

الكاتب

  • ملكة جمال أمريكا إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان