تقرأ الآن
بترتبطي وتزهقي من العلاقة بسرعة ؟ .. مبروك انتي شخصية هيستيرية

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
183   مشاهدة  

بترتبطي وتزهقي من العلاقة بسرعة ؟ .. مبروك انتي شخصية هيستيرية

شخصية هيستيرية

الارتباط شيء جميل للغاية، خاصة إذا كان مع الشخص المناسب، ولكن هناك شخصية هيستيرية تتسم بها الفتيات يدخلن في علاقات متعددة، وفي بداية كل علاقة يشعرن بالانبهار والسعادة، ولكن سرعان ما يشعرن بالملل، وينهين العلاقة، دون أسباب حقيقية واضحة، إذا كنتِ واحدة من هؤلاء، إذًا أنتِ شخصية هيستيرية نرجسية.

ما هي الشخصية الهيستريائية؟

هي بنت ذات شخصية قوية، طموحة، تهتم كثيرًا بمظهرها وجمالها، وغالبًا هذا هو سر وقوع الرجال في حبها، تهتم الشخصية الهيستريائية كثيرًا بالحياة الاجتماعية، ومتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي طوال اليوم تقريبًا، كما أنها تحب المغامرة كثيرًا، وتكسر كل القيود والمعتقدات، وتسير بهدف واحد، وهو كيف تكون سعيدة.

اقرأ أيضًا 
“نركسوس”.. أهان إيكو واستهزأ بها فقتلته الآلهة بالعشق

تسعى دائمًا أن تكون هي محور كل الاجتماعات والنقاشات، لا يستطيع أحد انتقادها، أو السخرية منها، كما أنها شخصية درامية لأبعد الحدود، وذلك ما يجعل منها مثيرة ومغرية للرجال، حيث أنها تمثل الضعف ببراعة شديدة أمام الرجل الشهم الذي سيقع في الفخ بمجرد حديثه معها.

لا ترتبط البنت الهيستريائية سوى بالشخصيات المشهورة أو الملفتة للانتباه مثل رجال الأعمال والممثلين وهكذا.

جميع صديقاتها جميلات للغاية، لكنها تحرص على أن تبقى هي الأجمل دائمًا، فتضع مساحيق التجميل بكثرة، وترتدي الملابس الملفتة لتظهر بشكل جذاب.

عيوب الشخصية الهيستريائية في الارتباط

في البداية ترتبط البنت الهيستريائية بشخص أعلى منها ماديً، واجتماعيًا، وجسديًا، وتسحره بجمالها وأنوثتها، وتلك الشخصية لديها ذكاء فطري يجعلها تدرك جميع نقاط ضعف الشخص الذي ترتبط به، دون أي مجهود يُذكر منها، ودون دراسة متخصصة حتى، تعلم احتياجاته بدقة وتتعامل معه على حسب تلك الاحتياجات، مثل الخوف، أو عدم الأمان الاجتماعي، الاحتياج لوالدته، الفقد، وهكذا، تستطيع بسهولة أن تتشكل كيفما يحتاجها أن تكون، والغريب أنها تفعل ذلك دون وعي منه، فجأة يجد نفسه غارق في حب تلك الساحرة، التي تلبي جميع احتياجاته النفسية، التي ربما لا يدركها هو شخصيًا.

بعد أن يقع في حبها تمامًا ويصل لمرحلة إدمانها، تبدء هي في مرحلة الابتزاز العاطفي، وتستغل كل نقاط ضعفه ضده، وتوضح له كم التضحيات التي ضحتها لتقوم بإشباع احتياجاته، وأنه لابد أن يقدر تلك التضحيات جيدًا سواء معنويًا أو ماديًا!.

عند هذه المرحلة تكون هي بدأت في الملل من العلاقة، بعد أن امتصته نفسيًا وماديًا، وأنهكته تمامًا، وترى وقتها أنها تستحق شخص أفضل منه.

الشخصية الهيستريائية في الزواج

يمر الزواج من تلك الشخصية بكل المراحل السابقة، ولكن تختلف النهاية من شخصية لأخرى، هناك فئة تتجه للخيانة بدافع الملل، وتبرر فعلتها بأنها تشعر أن زوجها لا يشبع أنوثتها كفاية، وتراه ضعيفًا، فتذهب لرجل أقوى وتعيد التجربة.

إقرأ أيضا

الفئة الأخرى تفضل الطلاق، وتبدء في البحث عن ضحية أخرى، ولأنها تدخل في علاقات كثيرة تستهلك فيها رجل وراء رجل، فيكون لديها مهارات وخبرات كثيرة في الإيقاع بالرجال بسهولة.

هل تشعر البنت الهيستريائية بالحب الحقيقي؟

من وجهة نظرها الشخصية تعيش هذه البنت حالة الحب بكل ذرة في كيانها، ولكن حبها لنفسها أكبر، فتتعافى بسرعة كبيرة وتدخل في علاقات أخرى.

أما عن الشخص الذي ترتبط به، أو ضحيتها بمعنى أدق، فهو يعيش فترة تعافي صعبة للغاية، لأن حبه لها يصل لدرجة الإدمان، وتنفصل عنه بعد أن تدمره معنويًا، ويكون من الصعب جدًا أن يرتبط مرة أخرى، لفقده الثقة في النساء، ومما يصعب عليه الأمور أنه بعد الانفصال لا تختفي من حياته، بل تظل في الظهور من حينًا لأخر، بدافع الفضول، لتعلم ماذا حدث له، وهل تعافى من حبها أم لا.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان