رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
13   مشاهدة  

باحبك يا هاني…جملة جعلت فنانًا يتحدث عن أهمية التعبير عن الحب

التعبير عن الحب
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أحب المواقف العفوية التي تخرج من الفنانين بالحفلات الغنائية أو المهرجانات السينمائية، ويمًا ما كنت في حفل للفنان هاني عادل بمكتبة الاسكندرية. ووقفت فتاة من معجباته وقالت بأعلى صوت:

باحبك يا هااااني.

وكنت قد تربيت على أن هذه الأفعال تفاهة ودلع بنات وسخف، وضحك الجمهور على البنت التي عبرت عن حبها لفنانها المفضل، فما كان من الفنان هاني عادل سوى قال بحدة فيما معناه أن التعبير عن الحب ليس عيبًا.

للأمانة يا عزيزي القارىء ويا عزيزتي القارئة ، رأيت هاني عادل مجنون، وإن ماله دا؟…يغضب من أجمل حماقة ويزغر لنا من أجل موقف تافه أهبل.

بعد فترة كنت قد نضجت بما فيه الكفاية لأتفهم أن مشاعر التعبير عن الحب فرض أن نعبر عنها. طبعا هذا الفرض لا أفرضه أنا على الجميع، ولا دخل لي في تصرفات الغير، ولكن هذه وجهة نظري، وفرضا فرضته على نفسي، حتى الفنانين والموهوبين يجب أن أعبر عن حبي لهم، وان اختلفت طريقة التعبير بشكل أكثر (شياكة) ولكن لم أختلف عن فتاة الحفل في المبدأ.

ربما البنت كانت متحمسة جدا وأحبت إعلان هذا الحب أمام الجميع، وربما لم تجد طريقة أخرى كي يسمع هاني عادل  ويصل له حب البنت المعجبة، وإيا كانت المشاعر التي تكنها لها حب سيدة لرجل أم معجبة بمغني، فالبنت كانت على حق وهو أيضا كان على حق والتعبير عن الحب مش عيب.

منذ سنوات توفت الكاتبة رضوى عاشور أمي التي لم تلدني، وحبيبتي وقدوتي بالكتابة. حزنت حزنا شديدا جدا لأنني لم أستطع الوصول إليها والتعبير عن حبي لها قبل وفاتها.

وأخذت على نفسي عهدا، ألا أكتم مشاعر حب داخلي أبدا أيا ما كان شكلها. حب قوي، حب ضعيف، إعجاب عابر، إعجاب بموهبة. تصالحت مع فكرة ضرورة التعبير عن الحب بلا خجل،  فقط أختار الوقت المناسب والأسلوب المناسب. وفهمت ضرورة التعبير عن الحب

إقرأ أيضا
المرأة

في الواقع كل فنان حاورته أحبه على مستوى العمل في الفن او المستوى الإنساني لم أغفل أن أعبر له في نهاية حواري معه عن إعجابي بعمله أو ميزة في شخصيته. وهناك الكثير من الفنانين الذين أتمنى أن أقابلهم كي أعبر عن حبي لهم.

صدقت البنت وصدق هاني عادل وصدق كل من يحب الحب ويؤمن في ضرورة التعبير عن الحب

الكاتب

  • التعبير عن الحب إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان