رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
68   مشاهدة  

بروس ويلز يظهر في صورة مع ديمي مور وابنتيهما

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ظهر النجم بروس ويلز في صورة حلوة على وسائل التواصل الاجتماعي مع زوجته السابقة ديمي مور وابنتيهما.

ربما لن يعود النجم بروس ويلز إلى طليقته النجمة ديمي مور مرة أخرى، ولكن من الواضح أنهما ما يزالا أسرة واحدة، فقد ظهر الفنان بروس ويلز في سناب شات حلو مع ابنته تالولا على حسابها على الانستجرام، وظهرت ديمي مور في الصورة وكانت ترتدي نظارة وقميص كاروهات وكانت تحتضن صغيرتها تالولا التي كانت ترتدي جاكت وتحمل كلب من فصيلة الشيواوا، وظهر في الصورة بروس والذي كان تم تشخيصه أنه لديه اضطراب في الكلام والنخاع الشوكي الواصل إلى المخ، وهو ينظر بحنان إلى الكلب الصغير.

كتبت تالولا على الصورة: “إن التواصل بين كلبي بيلاف وبابا مذهل، أنا أحب أبي وأسرتي جدًا”.

من المعروف أن بروس وديمي تزوجا عام 1987 وانفصلا عام 2000، وأنجبا ثلاثة بنات، ثم تزوجت ديمي من الفنان أشتون كوتشير عام 2005 وانفصلا عام 2011 وتم الطلاق عام 2013، ومؤخرا انفصلت ديمي عن دانيال هوم والذي كانت تواعده منذ عام 2022، بينما تزوج بروس من إيما هيمينج عام 2009، وأنجبا طفلين.

وعلى الرغم من العلاقات المتعددة في حياة الاثنين إلا أن الصداقة بينهما كان عمرها أطول وكانت هي الأبقى، وزواجه الأخير لم يتأثر بعلاقته بديمي بل على العكس يبدو وجود علاقة لطيفة بين ديمي وإيما حيث أرسلت لها الأخيرة ستوري على الانستجرام كتهنئة بعيد ميلادها الماضي على، وكتبت فيها: “عيد ميلاد سعيد يا ديمي، أنا وبروس نحبك جدا وأنا أحبك وأحب قلبك الودود”.

ويبدو أن العلاقة بينهما جيدة والود متبادل حيث أرسلت ديمي تهنئة لبروس في عيد ميلاده الماضي، وكتبت فيها: “عيد ميلاد سعيد يا بروس، لقد كتبنا أنا وأنت قصة جميلة ورسمنا صورة حلوة لأولادنا، شكرا لك أن أهديتني أسرتي وأولادي”، ووضعت صورة حلوة لهما هما الاثنين ظهر هو فيها يبتسم وهي تحمل صينية، واستكملت البوست بوضع إيموجي قلب أبيض، وفي التعليقات وضعت إيما أيموجي قلب كتعبير عن المحبة وتبادل الود بينهم جميعًا.

إقرأ أيضا
شيرين عبد الوهاب

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان