رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
180   مشاهدة  

بيانسيه تظهر في مظهر جديد في عيد الحب

بيانسيه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



بسبب إعلانها الجديد، غيرت بيانسيه من لون شعرها إلى اللون الأشقر، وغيرت من شكله بقصة شعر جديدة، وظهرت ببذلة جديدة ومختلفة.

وعلى الرغم من أن مغنية أغنية Crazy in Love الخاصة بـ عيد الحب، ارتدت زيًا جديدًا ومختلفًا عن طبيعة ذوقها التي اعتادت ان ترتديه واعتاد الجمهور عليه منها في الملابس، ولكن شعرها ولونه الجديد وقصة شعرها الجديد، كانت جاذبة ولافتة أكثر.

بيانسيه

ولأنها تعاقدت على حملة إعلانية جديدة، فقد قررت بيانسيه أن تبدو في مظهر مختلف تماما، وارتدت باروكة شعر مستعار تم تصميمها على شكل شعر قصير ينسدل على جبهتها بشكل مستقيم، وباقي الشعر ينسدل على الجانبين في شكل شعر مستقيم ليس فيه أي تموجات.

قبلها بأيام قليلة نشرت بيانسيه صورًا لها بشعرها الطبيعي الطويل، أثناء ما كانت تعرض وتروج خط إنتاج جديد من ملابس Ivy Park 

ارتدت بيانسيه لإعلانها الجديد، بذلة حمراء واسعة، ولها حزام عند الخصر، وصممت للبذلة غطاء رأس باللونين الأحمر والأسود فوق كتفها، وحقيبة يد من نفس اللون، ووضعت أحمر شفاه جريء على شفتيها، ونشرت وكالة Ivy Park هذه الصور لتنشر المظهر التي ظهرت به النجمة على صفحة الوكالة على تطبيق الانستجرام، وكتبوا على صور المجموعة الجديدة Valentine`s Day-esque وأسموها BEY MINE

تعتبر هذه الإطلالة ضمن مجموعة تم عملها بالتعاون بين IVY HEART مع شركة Adidas، وستتوفر المجموعة الجديدة المستوحاة لتكون مناسبة لكل ما تحبه في 9 فبراير وستبدأ في الترويج في المتاجر على مستوى العالم في 10 فبراير.

تجمع المجموعة الجديدة بين حب بيانسيه للرياضة والموضة، وقامت مجموعة Adidas   بدمج هذين العنصرين وابتكرت هذه المجموعة الجديدة، التي تنفرد بتصاميم رياضية أنيقة وفريدة من نوعها.

إقرأ أيضا
رميم الداعية مصطفى حسني

عرضت بيانسيه مجموعة أخرى من تصميم IVY HEART على صفحتها الشخصية على تطبيق الانستجرام، ارتدت بلوزة حمراء قصيرة مع بنطلون وجاكت، وتضمنت المجموعة اللون الأحمر الزاهي بدرجاته، وانسدل شعر بيانسيه الطويل، وبدت كملكة عيد الحب، الذي تهتم به بيانسيه، وتهتم أن تصدر فيه أغنياتها، أو تظهر لها أعمال موحية بعيد الحب، حتى يذكرها الجمهور في هذا العيد الجميل، عيد الحب والمحبين.

المصدر
(1)

الكاتب

  • بيانسيه إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان