رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
878   مشاهدة  

تعرف على كيفية حذف صفحة فيسبوك أو وقف نشرها عبر الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد

تعرف على كيفية حذف صفحة فيسبوك او وقف نشرها عبر الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



هناك العديد من الأسباب التي قد نحتاج فيها لإنشاء صفحة فيسبوك، فقد نحتاج لإنشائها لدعم مشروع ما أو مبادرة أو لأي سبب آخر، ومع زوال السبب لن نحتاج لهذه الصفحة، ولهذا سنحتاج لمعرفة كيفية حذف صفحة فيسبوك في حالة عدم الاحتياج لها، او على أقل تقدير تعطيل عمل هذه الصفحة لفترة مؤقتة، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

حذف صفحة فيسبوك نهائيًا أم تعطيلها مؤقتًا.

في حالة اختيارك خيار حذف صفحة فيسبوك نهائيًا فهذا سيعني أن كل ما كان عليها من نشاط سيتم حذفه بالكامل من أرشيف فيسبوك، وهو ما يتضمن المنشورات والصور والتعليقات وغيرها من أنشطة تتعلق بالصفحة، اما تعطيلها أو إيقاف نشرها فيحتفظ بالصفحة بالكامل دون عرضها على باقي المستخدمين للموقع وحصر إمكانية عرضها على منشئ الصفحة ومدراءها فقط، وهو الحل الأنسب في حالة ما إن كنت تنوي استخدام الصفحة لاحقًا في المستقبل.

اقرأ أيضًا: ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا .. تعرف على كيفية أخذ استراحة مؤقتة من استخدام فيسبوك

كيفية إيقاف نشر صفحة فيسبوك

من الكمبيوتر

قم بفتح موقع فيسبوك باستخدام أي من متصفحات الإنترنت التي تفضلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بإدخال بيانات حسابك في حالة ما لم تكن مسجلة، قم بعد ذلك بالتوجه إلى الصفحة التي ترغب في إيقاف نشرها ثم قم بالضغط على أيقونة الترس الخاصة بإعدادات الصفحة Settings أسفل يسار الشاشة.

تعرف على كيفية حذف صفحة فيسبوك او وقف نشرها عبر الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد

قم بعد ذلك بالتوجه إلى قسم General، ثم قم باختيار Page Visibility وقم بالضغط على Page unpublished، وقم في النهاية بالضغط على Save Changes، وأخيرًا قم بكتابة السبب وراء رغبتك في إيقاف نشر الصفحة إن أردت ثم قم بالضغط على Next وقم باختيار Unpublish.

تعرف على كيفية حذف صفحة فيسبوك او وقف نشرها عبر الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد

من تطبيق اندرويد

قم بفتح تطبيق فيسبوك على اندرويد ثم قم بالضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة أعلى يمين الشاشة، ثم قم بالضغط على Pages، قم بعد ذلك باختيار الصفحة التي ترغب في إيقاف نشرها، وبهد فتح الصفحة قم بالضغط على أيقونة الإعدادات Settings ثم قم باختيار General، وأخيرًا ومن أسفل Page Visibility قم باختيار Unpublish.

لتتمكن من إعادة نشر الصفحة مرة أخرى قم باتباع الخطوات السابقة بالكامل، وقم باختيار Page Published في الخطوة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: كيفية فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك واستخدام حسابين منفصلين لكل تطبيق

كيفية حذف صفحة فيسبوك نهائيًا

من الكمبيوتر

قم بفتح موقع فيسبوك باستخدام أي من متصفحات الإنترنت التي تفضلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بإدخال بيانات حسابك في حالة ما لم تكن مسجلة، قم بعد ذلك بالتوجه إلى الصفحة التي ترغب في إيقاف نشرها ثم قم بالضغط على أيقونة الترس الخاصة بإعدادات الصفحة Page Settings أسفل يسار الشاشة.

قم بعد ذلك بالتوجه إلى قسم General، ثم قم باختيار Remove Page وقم بالضغط على Delete المتبوعة باسم الصفحة، ثم قم باختيار Delete Page مرة أخرى وأخيرًا قم بالضغط على OK.

إقرأ أيضا
كيفية إزالة التنسيق في Word

تعرف على كيفية حذف صفحة فيسبوك او وقف نشرها عبر الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد

من تطبيق اندرويد

قم بفتح تطبيق فيسبوك على اندرويد ثم قم بالضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة أعلى يمين الشاشة، ثم قم بالضغط على Pages، قم بعد ذلك باختيار الصفحة التي ترغب في إيقاف نشرها، وبهد فتح الصفحة قم بالضغط على أيقونة الإعدادات Settings ثم قم باختيار General، وأخيرًا ومن أسفل Remove Page قم باختيار Delete المتبوعة باسم الصفحة.

سيتم حذف الصفحة من على الموقع نهائيًا في حوالي 14 يوم، ويمكنكم إلغاء طلب الحذف بفتح الصفحة كما هو موضح في الطريقة السابقة ثم قم باختيار Cancel Deletion ثم Confirm ثم OK، كما يمكنك أيضًا حذف حسابك بالكامل على فيسبوك لتتمكن من حذف كافة الصفحات المرتبطة بهذا الحساب.

اقرأ أيضًا: كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا مع الاحتفاظ بنسخة كاملة من صورك ومنشوراتك

الكاتب

  • حذف صفحة فيسبوك خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان