رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
136   مشاهدة  

جوني ديب يحارب أمبر هيرد بالعمل

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

يحاول جوني ديب أن يتخلص من القلق من تهديدات أمبر باستئنافها القضية بالعمل والتركيز عليه.

يعيش جوني ديب حالة من السعادة لأنه استطاع أخيرًا إخراج اول أفلامه، وبخاصة بعد فوزه بدعوى التشهير ضد زوجته السابقة، وأشار مصدر أنه على الرغم من أنه كان يصور مشاريع أخرى ويعمل على الموسيقى الخاصة بها، وأنه يعلم أن أمبر تسير في إجراءات استئناف الحكم، ولكنه يحاول ألا يهتم ويوقف القلق كثيرًا، وأنه يثق في فريقه القانوني ويعرف أنهم سيفعلون ما في وسعهم للقتال من أجله.

وكما يعلم الجميع فإن أمبر قدمت استئناف لحكم هيئة المحلفين في فيرفاكس بولاية فيرجينيا بعد أن حكمت لصالح جوني في يونيو، وأعلن فريق أمبر رسميًا عن خطتها للاستئناف مرة أخرى لأن الحكم يعتبر إهانة وغير صحيح.

وأثناء تقديم ودراسة الالتماسات انغمس جوني في العمل واختتم جولة مع عازف الجيتار الشهير المشهور عالميًا جيف بيك وذهب لتصوير جين دو باري في باريس، ومن المتوقع أن يكون الفيلم الذي أخرجه جوني ومثل فيه أول أعماله بعد المحاكمة.

قال مصدر أنه ممتن لأنه تمكن من وضع كل تركيزه في صناعة الموسيقى والعمل على أفلام وعاد إلى عشقه الأول مرة أخرى، وهو متحمس جدًا للقاء آل باتشينو مع شخصية “موديلياني” الرسام ويأمل أن يحقق نجاح كبير ويشعر بالامتياز والتحقق في هذا الفيلم، ويشعر أنه مشروع مثالي بالنسبة له، ويرى أنه يرتبط بشخصية موديلياني ليس فقط في الرسم، ولكنه لأنه واجه العديد من الصعاب في حياته والتي تمكن في النهاية في التغلب عليها والانتصار في النهاية.

فيلم موديلياني مستوحى من مسرحية دنيس ماكتتاير ويتبع مرحل محورية في حياة الفنان في باريس، ويدور الفيلم حول موديلياني، ويدور الفيلم في فترة 48 ساعة مضطربة ومليئة بالأحداث التي ستصبح نقطة تحول في حياته مما يصنع في النهاية سمعته كأسطورة فنية.

قال جوني ديب أن قصة حياة موديلياني قصة تشرفني جدا وأشعر بالفخر أن أقدمها على الشاشة، لقد كانت حياته مليئة بالمشقة ولكنه في النهاية انتصر، قصة يرغب الجميع أن يعيشها ويأخذ منه قدوة ومثال.

المصدر

إقرأ أيضا
جوني

[1]

 

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان