تقرأ الآن
حفاضات بيبي “جوي” تعود للحياة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
361   مشاهدة  

حفاضات بيبي “جوي” تعود للحياة

حفاضات
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


قد يرتدي القزم حفاضة لكن الكبير يبقى دونها لأنه لا يحتاج، ليست كلمة مأثورة ولكنها مدخل لما سأرويه إليك عزيزي القاريء.

حفاضات بيبي جوي أحد أهم أنواع حفاضات الأطفال في الشرق الأوسط لهذا تكرم هذا العام أسخف برنامج اعتبره العرب جميعا والإنسانية معادي للفطرة لكن تكريمه واجب لاعتباره وأهميته كأحد أهم المنتجات التي تحتضنها الحفاضات، برنامج المقالب السخيف المعادي لكل انساني لنجم كوميدي فشل في كل ما عداه.

كذلك كان الاحتفال والاحتفاء ببعض النجوم المصريين الذين كانوا وحدهم النقطة المضيئة في الحفل مهينا بسبب تصريحات أحد البمبوطية الدمياطية برغبته الشديدة في البقاء في بلد التكرم منكرا وطنه بعد ساعة تكريم واحدة وكأن دماء دمياط التي تجري في عروقه محض خراء.

المدهش أن زوجته صعدت على المسرح لتشكر من يكرمون والدها على الرغم من عدم وجود أي مظاهر تكريم، وفي بلادنا مصر – التي غنت لها داليدا وحدها أغنية حلوة يا بلدي  وليست إليسا – كرمه سيادة الرئيس بتخصيص كوبري لاسمه واستمعنا له عشرات المرات على المسارح.

الحفل الذي شهد تكريم كل ما هو غير مصري “بالعند” مع ما هو مصري ولم يلتفت له أحد

كذلك مع حفاضات بيبي جوي شاهدنا نجما في قيمة محمد سعد يستقبله الجمهور بالصراخ ويطلبون توقيعه والتصوير معه بينما يبقى الدمياطي الحلنجي الرداد يحلم بالتبعية لأنه بلا قيمة، في موقف كاشف للغاية ومحبط لقيمة النجم الدمياطي.

لا أطيل عليكم في هذا المقال الملغز، فقط أعدكم أن تبقى مصر كبيرة لأنها الكبيرة وأن يبقى نجومها الكبار – الكبار فقط – نجوما عن حق رغم ملايين تدفع من أجل أن تفقد تلك المكانة.

وأن تلك المحاولات التي فشلت على مر التاريخ ستفشل مرة أخرى وستبقى مصر حصن الفن والإبداع في الوطن العربي، وستبقى كصوت داليدا مقارنة بأي صوت نسائي أخر  على فارق ضوئي مخيف بقيمتها كبلد

إقرأ أيضا
اتكلمي

ومبروك على مهرجان حفاضات بيبي جوي “‘طلعته” الأولى

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
1
أعجبني
8
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان