رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
773   مشاهدة  

فالنتينا ابنة سلمى حايك تظهر مع أمها وأبيها في عرض أزياء

سلمى حايك
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



بدت “فالنتينا” ابنة النجمة “سلمى حايك” و”فرانسوا هنري” بينولت نجمة أزياء صغيرة، حيث ارتدت رداء أسود انيق، وحذاء ذو رقبة راقي أكمل الطلة التي بدت فيها الشابة الصغيرة في منتهى الأناقة.

تقضي النجمة “سلمى حايك” إجازة عائلية خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث شوهدت النجمة السينمائية في عرض بالنسياجا يوم الأحد 6 مارس مع زوجها “فرانسوا هنري بينولت” وأبنتهما “فالنتينا بالوما بينولت”، كان الثلاثي الرائع يقضون إجازة قصيرة سويًا، وانضمت إليهم ابنة رجل الأعمال الملياردير “ماتيلدا بينولت” من زوجته السابقة “دوروثي ليبير”.، والتي تتعامل معهم على أنها أسرتها، ولا تشعر بالغربة وسطهم وتنتهز الفرصة لقضاء أي وقت لطيف معهم، حيث يقضون أوقاتًا سعيدة وإجازات لطيفة سويًا.

بدت النجمة في منتهى الأناقة بإطلالة بسيطة ورداء راقي أسود، ولجوارها ظهرت ابنتها ذات 14 عاما في كامل أناقتها برداء قصير أسود وحذاء ذو رقبة أسود، وارتدى فرانسوا بدلة داكنة سوداء وبدا أنيقًا جدًا.

استقبلت سلمى وفرانسوا ابنتهما وكانت سلمى وقتها تبلغ من العمر 41 عام، في هذا الوقت كانت سلمى من النضج أن عرفت قيمة أن تنجب طفل حتى وإن كان في وقت متأخر من عمرك، وقالت لصحيفة الجارديان في نوفمبر الماضي: “إنك في هذا السن تقدر مدى الخوف الذي يتملكك، والحيرة بين خوفك من أنك لن تحصل على طفل، وفي نفس الوقت تكون لديك أفكار ثابتة حول ماذا ستفعل في حياتك، وعندما تحدث المعجزة وتنجب طفل، وقتها تكون أكثر حكمة وتكون واقف على أرض قوية.

وعندما سئلت عن فرانسوا هنري، أخذت تحكي عن حب حياتها، واصفة إياه بأنه رجل رائع، ولا يشبه أي أحد قابلته قبل ذلك، لقد مرت 16 عام على أول لقاء بيننا ولا زلت مفتونة به، لقد قابلت رجالًا رائعين في حياتي، ولكن لم أقابل أحد رآني وعرفني بهذا الوضوح مثله، وأنا أيضًا رأيته بمنتهى الوضوح، ورأيت روحه، لا أعرف كيف أحكي وأوضح، لكنه رجل حياتي، انا سعيدة لوجودي لجواره، وأتمنى أن أكمل حياتي لجواره فهو رجل قوي وذكي وفوق كل ذلك رجل نقي.

 

إقرأ أيضا
انقطاع الطمث

المصدر

[1]

الكاتب

  • فالنتينا إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان