همتك معانا نعدل الكفة
385   مشاهدة  

فيلم جون ويك .. لن تستطيع أن تهرب من حقيقتك يا مستر ويك

فيلم جون ويك
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد



عبقرية فيلم جون ويك أنه يعتبر أول أفلام هوليود المتأثرة بشكل واضح بالأفلام الآسيوية بشكل صريح، مع أنها متأثرة بشكل واضح بالأفلام الآسيوية ولكنها لم تغفل التراث السينمائي الهوليودي بشكل واضح.

فيلم جون ويك من الأفلام الواضحة البسيطة التي تفي بوعدها فهي تقدم جرعة عظيمة من الأكشن وبأسلوب قتالي متفرد يجمع بين التراث الآسيوي والتراث الأمريكي ويعتبر الفيلم نقطة فاصلة في تاريخ السينما العالمية.

جون ويك
جون ويك

جون دائمًا ما يبحث عن الحرية والخروج من المنظومة بأي شكل، فهو قد عاد لها بشكل خاطئ غير مقصود، ولكن عودته مثلت خطر على الجميع، إن قاتل لا يملك أي شيء يستطيع أن يخسره، فقد خسر كل شيء.

John Wick
John Wick

الحقيقة أني من محبي جون ويك، ومن محبي السلسلة وأرى أنها تستحق النجاح الكبير المحقق، في الفيلم الرابع جمعه عدد من النجوم من مختلف الجنسيات على رأسهم نجمي المفضل دوني ين، بطل سلسلة اي بي مان، وإن لم تشاهد تلك السلسلة أنصحك أن تشاهدها بعد نهاية المقال فورًا، فهي سلسلة لا تقل عظمة عن سلسلة جون ويك.

سكوت آدكنز
سكوت آدكنز

كما يضم الفيلم البطل الرائع سكوت آدكنز صاحب سلسلة بويكا الشهيرة، تنوع القتال في الفيلم بين مختلف أنواع القتال البدائية والحديثة.

اقرأ أيضًا 
40 سنة من روكي .. قراءة في الفيلم الوثائقي الذي لخص سلسلة سلفستر الخالدة

يقدم الفيلم فكرة حزينة هو محاولة جون ويك أن يغير مصيره ولكنها الجملة التي تقال له أول الفيلم و تكرر في نهاية الفيلم لن تستطيع أن تهرب من حقيقتك مستر ويـك، إن القدر دائمًا ما يختار مصير الإنسان، والفيلم من إخراج تشاد ستاهيلسكي و بطولة كيانو ريفز

إقرأ أيضا
الونس_وردة

وقد أعلنت الشركة المنتجة عن بدء العمل على جزء خامس من “جون ويك” بعد أن حقق الفيلم الرابع إيرادات عالية، وأشارت إلى نيتها بإنتاج أفلام لشخصيات من عالم جـون ويك، وهي حاليًا لديها فيلم بالارينا من بطولة أنا دي أرماس، وسيعرض العام القادم ويشارك فيه كيانو ريفز، وهناك أيضًا مسلسل The Continental الذي سيعرض هذا العام عن الفندق الشهير في الفيلم والبطولة لميل جيبسون.

الكاتب

  • فيلم جون ويك محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان