رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
144   مشاهدة  

كيت ميدلتون تحكي كيف استقبل لويس خبر وفاة جدته

كيت ميدلتون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

تحدثت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن ردة فعل أصغر أبنائها الأمير لويس ذي الأربعة أعوام بعد سماعه خبر وفاة جدته الملكة إليزابيث، والتي كانت لطيفة وودودة.
تحدثت كيت ميدلتون في جروب مكون من جمهورها الذي يحبها من خارج قصر ويندسور، وكشفت عن مشاعر صغارها وردة فعلهم تجاة فقدهم لجدتهم الملكة إليزابيث الثانية، وقالت أميرة ويلز الجديدة أن صغيرها لويس البالغ من العمر 4 سنوات، وأنه ذكر جده الأمير فيليب عندما تحدث عن موت الملكة، وأنه قال: “على الأقل فإن جدتي الآن أصبحت مع جدي”.
ذكرت كيت هذه الكلمات المؤثرة أثناء تجولها مع الأمير وليام امير ويلز لتفقد إجراءات العزاء ووداع الملكة والتي أخذها جروب من محبي الأميرة الجديدة.
وفاة الملكة وإجراءات العزاء أعادت ظهور الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، وفي بيان صدر عن قصر باكينجهام ذكر فيه المتحدث عن القصر أن الأمير وليام والذي حمل لقب أمير ويلزهو وزوجته كيت والتي أصبحت أميرة ويلز هما من دعى الأمير هاري وزوجته لمشاركتهما الجولة وتفقد الإجراءات.
كانت الدعوة مؤثرة بين الأسرتين حيث أن العلاقات شبه مقطوعة منذ ان انفصل الأمير هاري وزوجته عن القصر وتنازل عن كل ألقابه ومهامه الملكية، وانتقل بأسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن وقتها والعلاقة بين الأمير والعائلة الملكية منتهية، وكان الأمير وزوجته بالفعل موجود في بريطانيا لحضور بعض الفاعليات الخيرية والتي واكبت وفاة الملكة، ولم يكن هناك أي مخططات لزيارة ويليام وكيت.

جاءت الزيارة ولم شمل الأخوين وأسرتيهما بعد أن شهد ويليام إحتفالية إرتقاء العرش الخاصة بوالده الملك تشارلز الثالث والذي ارتقى إلى عرش البلاد رسميًا بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية بيومين، وقد ارتقى الأمير السابق إلى العرش في احتفال تم في قصر سانت جيميس وتم إذاعته على الهواء لأول مرة.

المصدر

[1]

إقرأ أيضا

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان