همتك معانا نعدل الكفة
8٬616   مشاهدة  

كيفية استخدام فلاتر سناب شات مع تطبيق Zoom وتطبيقات محادثات الفيديو المختلفة

كيفية استخدام فلاتر سناب شات مع تطبيق Zoom وتطبيقات محادثات الفيديو المختلفة
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



خلال الفترة الماضية اعتمدنا بشكل كبير على تطبيقات محادثات واجتماعات الفيديو مثل تطبيق Zoom الذي حظي بشعبية ضخمة خلال هذه الفترة سواء على مستوى شيوع الاستخدام أو على مستوى مقاطع الفيديو الكوميدية التي سجلها مستخدميه الذين حاولوا كسر ملل المحادثات من خلال استخدام فلاتر وتأثيرات فيديو مختلفة، فغن كنت لا تعلم فإنه بالإمكان كسر ملل محادثات Zoom من خلال استخدام فلاتر سناب شات المرحة.

يمكن استخدام فلاتر سناب شات على تطبيق Zoom للمحادثات من خلال تطبيق Snap Camera والذي تم تطويره بواسطة الشركة ذاتها المطوّرة لتطبيق سناب شات، ويوفر هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات البصرية التي يمكن إضافتها إلى وجهك أو إلى الخلفية التي تجلس أمامها.

تعرف على كيفية عمل صورة متحركة GIF من الألف إلى الياء

عبر تطبيق Snap Camera والذي يمكن تثبيته على الكمبيوتر، ستتمكن إذًا من استخدام فلاتر سناب شات على تطبيق محادثات الفيديو الشهير Zoom لتتمكن من إضافة المزيد من المرح إلى اجتماعاتك ومحادثاتك التي قد تتسم في بعض الأحيان بالملل، وفي سطور هذا المقال سنتعرف على كيفية الدمج بين التطبيقين.

استخدام فلاتر سناب شات مع تطبيق Zoom

تثبيت تطبيق Snap Camera

في حالة ما لم تكن تمتلكه بالفعل، فقم أولًا بتحميل تطبيق Zoom Client for Meetings أولًا ثم قم بتثبيته على الكمبيوتر، وبعد ذلك قم بتحميل تطبيق Snap Camera وقم بتثبيته، وبعد تثبيت التطبيق الأخير قم بفتحه لتظهر صورتك المأخوذة من كاميرا الكمبيوتر، قم بالتصفح من بين مختلف الفلاتر المتوفرة والمقسمة لأقسام مختلفة، كما يمكنك البحث عن فلتر بعينه من خلال كتابة اسمه في صندوق البحث.

كيفية استخدام فلاتر سناب شات مع تطبيق Zoom وتطبيقات محادثات الفيديو المختلفة

بعد اختيار الفلتر الذي تريده قم بفتح تطبيق Zoom وقم ببدء أو الالتحاق باجتماع أو محادثة فيديو، وقبل فتح الكاميرا قم بالضغط على السهم بجوار زر Start Video لتقوم بتغيير مصدر الكاميرا الذي سيعتمد عليه التطبيق، ومن القائمة التي ستظهر قم باختيار Snap Camera.

استخدام فلاتر سناب شات خلال المحادثات

قم بالضغط على Start Video لتفعيل بث الفيديو في تطبيق Zoom ليظهر وجهك والبيئة المحيطة بك في الصورة مضاف إليه الفلتر الذي قمت باختياره من فلاتر سناب شات، ويمكنك تغيير الفلتر في أي وقت تريد خلال المحادثة من خلال تطبيق Snap Camera، وننصحك بوضع التطبيقين جنبًا إلى جنب على الشاشة لسهولة الاستخدام، وفي حالة رغبتك في تغيير الفلتر قم باختيار فلتر مختلف في تطبيق Snap Camera ليتم تطبيقه مباشرة على تطبيق Zoom.

كيفية استخدام فلاتر سناب شات مع تطبيق Zoom وتطبيقات محادثات الفيديو المختلفة

للعودة إلى صورتك الطبيعية قم بالضغط في أي وقت على الفلتر المفعل ليتم إيقاف تفعيله ولتظهر صورتك على تطبيق Zoom من غير أي إضافات أو فلاتر، أما في حالة رغبتك في وقف الاعتماد على تطبيق Snap Camera كمصدر للصورة، قم بالضغط على السهم بجوار زر الفيديو في تطبيق Zoom مرة أخرى وقم بالعودة إلى المصدر الرئيسي للكاميرا الخاصة بك.

تعرف على كيفية تحميل فيديوهات انستجرام بأبسط الطرق من الهواتف والكمبيوتر

يمكنك أيضًا تفعيل التشغيل التلقائي لتطبيق Snap Camera في كل مرة تقو فيها بفتح نظام تشغيل ويندوز من خلال فتح التطبيق ثم الضغط على أيقونة الإعدادات اعلى يمين التطبيق ثم تفعيل الزر أمام Run Snap Camera on System Startup، وهكذا ستتمكن من فتح التطبيق أوتوماتيكيًا في كل مرة تقوم فيها بفتح نظام التشغيل لتتأكد من أنه مستعد لإضافة المرح إلى محادثاتك في كل مرة.

إقرأ أيضا
إسراء أبوالعلا

كيفية استخدام فلاتر سناب شات مع تطبيق Zoom وتطبيقات محادثات الفيديو المختلفة

جدير بالذكر أنه ومن خلال الطريقة السابقة يمكن استخدام فلاتر سناب شات مع مختلف تطبيقات بث الفيديو أو تطبيقات محادثات واجتماعات الفيديو التي تقبل تغيير مصدر الكاميرا، بما فيها مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

الكاتب

  • استخدام فلاتر سناب شات خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
13
أحزنني
7
أعجبني
15
أغضبني
18
هاهاها
10
واااو
8


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان