رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
62   مشاهدة  

كيفية تصفح انستجرام بدون حساب أو اشتراك

كيفية تصفح انستجرام بدون حساب أو اشتراك
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي تسعى لضم المزيد من المستخدمين، ومن الطبيعي ألا تتيح المحتوى الخاص بالمستخدمين بشكل كامل لغير المستخدمين، ولهذا قد لا تتمكن من مشاهد بعض الحسابات أو بعض المنشورات على كثير من مواقع التواصل الاجتماعي في حالة ما لم تكن مشتركًا في تلك المواقع، ولهذا قد لا تتمكن من تصفح انستجرام بدون حساب على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية استخدام خاصية Close Friends في انستجرام

ففي حالة ما إن كنت تريد تصفح انستجرام بدون حساب أو تريد مشاهدة منشور معين على سبيل المثال، فكل ما سيظهر لك هو صفحة تسجيل الحساب، ولكن ببعض الحيل البسيطة ستتمكن من مشاهدة كثير من المحتوى المنشور على انستجرام دون الحاجة لتسجيل حساب في الموقع.

كيفية تصفح انستجرام بدون حساب

هناك طريقتان يمكن من خلالهما تصفح انستجرام بدون حساب وستمكنك تلك الطرق، بأساليب مختلفة، من مساعدتك على مشاهدة المنشورات والصور، ولكن كلتا الطريقتان تحتاجان إلى معرفتك باسم المستخدم الذي ترغب في مشاهدة منشوراته على الموقع، لذا إن كنت تعرف بالفعل حساب المستخدم، فيمكنك الاستعانة بالطرق التالي ذكرها.

استخدام الرابط المباشر للحساب

كيفية تصفح انستجرام بدون حساب أو اشتراك

لكل حساب انستجرام رابط مباشر يقود إليه بمجرد كتابته في حقل العنوان في متصفح الإنترنت، وهكذا يمكنك مشاهدة محتوى هذا الحساب من خلال كتابة العنوان الخاص به في متصفح الإنترنت الذي تعتمد عليه دون الحاجة لإنشاء حساب في الموقع. ولكن يجب الإشارة إلى أن هذه الطريقة محدودة الاستخدام، فلن يظهر لك سوى عدد قليل من إطارات الصور، وفي حالة قيامك بالضغط على أي إطار منهم لمشاهدة الصورة أو قمت بالضغط على أي من روابط القصص على الحساب فسيتم تنبيهك للقيام بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام تطبيق NGL لتلقي الرسائل المجهولة في انستجرام

ولكن تبقى هذه الطريقة فعالة في حالة ما إن كنت تريد أن تلقي نظرة عامة على طبيعة محتوى هذا الاستخدام وربما قد يجذب المحتوى انتباهك للاشتراك في انستجرام، أو اللجوء للطريقة الأخرى لمشاهدة المزيد من المحتوى.

استخدام imiginn.com

كيفية تصفح انستجرام بدون حساب أو اشتراك

في حالة ما إن كانت محدودية الطريقة الأولى مزعجة بالنسبة لك، أو عدد الصور التي ستظهر غير كافي لإلقاء النظرة التي تريدها، فهناك الطريقة الثانية وهي الاعتماد على موقع imginn.com، فمن خلال كتابة اسم المستخدم الذي ترغب في مشاهدة حسابه في الموقع، ستظهر لك مجموعة من نتائج البحث، يمكنك حينها تصفح كافة المنشورات الخاصة بهذا الحساب، وبالضغط على أي منشور ستتمكن من مشاهدة الصورة كاملة، وهو ما يعني تصفح انستجرام بدون حساب بتجربة قريبة للغاية من التجربة العادية للمشتركين.

إقرأ أيضا
كيفية الرسم في Google Docs ورفع الصور المرسومة عبر التطبيقات الخارجية

اقرأ أيضًا: كيفية تحديد وقت استخدام انستجرام لمساعدتك على تنظيم وقتك ويومك

كيفية مشاهدة Stories انستجرام بدون حساب

على عكس السهولة النسبية في تصفح انستجرام بدون حساب على مستوى المنشورات، فإن مشاهدة القصص Stories أكثر صعوبة، ليس من حيث توفر الطرق ولكن من حيث مدى جدوى تلك الطرق، فموقع imginn.com يقول بانه قادر على عرض القصص ولكنها في الواقع لا تعمل، كذلك هناك موقع storiesdown.com والذي لم يعمل خلال تجربتنا أيضًا، وربما يعمل خلال تجربتك الخاصة، وأيضًا هناك موقع storiesig.net الذي يمكنك تجربته وإخبارنا ما إن كان يعمل بالفعل في التعليقات، وكافة تلك المواقع تحتاج أيضًا لمعرفة اسم المستخدم الذي ترغب في مشاهدة منشوراته.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

google code */?>

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان