رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
760   مشاهدة  

كيف تحولت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو من مربية أطفال في بريستول إلى نجمة مشهورة تمتلك 20 مليون جنية استرليني

جورجينا رودريجيز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

جورجينا رودرجيز بالنظر إلى صديقها لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، فليست مفاجأة أن تكون ثروتها قد بلغت 20 مليون جنية استريليني، ولن يتفاجأ عشاق جورجينا رودرجيز بعالمها الفاخرمن القصور والسيارات الرياضية واليخوت وملابس المصممين والمجوهرات الباهظة، ولكن حياتها لم تكن مترفة طوال الوقت هكذا.

قبل 7 سنوات، كانت رودريجيز تبلغ من العمر 20 عامًا، تعيش حياة متواضعة، حيث كانت تكتسب 125 جنية استريليني في الأسبوع، وأثناء عملها كمربية أطفال أخذت دروس في الرقص وتعلم اللغة الإنجليزية، وعلى الرغم من دخلها البسيط إلا إنها تقول إنها تعلمت من التجربة وتحلم باليوم الذي تعود فيه إلى بريطانيا.

وبعد توقيع رونالدو مع مانشيستر يونايتد هذا الصيف فإن ظروف الموديل الأسبانية تغيرت، حيث وصلت إلى تشيشاير مع أطفالها الأربعة، بالإضافة إلى طفلين آخرين في الطريق في العام المقبل، لتجد أن جيرانها من المشاهير مثل ماري ماجوير، ورحيم ستريلنج.

 والآن يتم وصف جروجينا البالغة من العمر 27 عامًا بلقب super WAG وهو مصطلح اخترعه من يعملون في مجال الكرة ويطلقونه على زوجات اللاعبين وصديقاتهم من المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام، وهن اللواتي أصبحن نجمات، ومعروفات في حد ذاتهن.

والأن تسجل جورجينا فيلم وثائقي تتحدث فيها عن تحولها من الفقر إلى الثراء وتذاع على شبكة نيتفليكس، وكيف إنها أصبحت هدف للعلامات التجارية البريطانية الكبيرة مقابل مبالغ مالية طائلة، للترويج لمنتجاتها، حيث إنها لها الملايين من المعجبين على مستوى العالم.

جورجينا رودريجيز

تقول مصادر مقربة من السيدة رودريجز إنها تنوي أن تخترق بريطانيا وستصبح نجمة هناك وهدف للعديد من الصفقات الدولية من شركات مستحضرات التجميل Shegum  ، وماركة مستحضرات التجميل السويسريةGisada   وشركة Effek الإيطالية للبكيني.

وتتطلع لعمل العديد من الصفقات مع ماركات أزياء عالمية، وشركات اليوجا، وبدأت في كتابة منشوراتها على الانستجرام باللغة الإنجليزية، والأسبانية.

ويطلب مصممو الأزياء مثل جوتشي إلباسها، ويقرضها صانعو المجوهرات الفاخرون ماساتهم مقابل أن تظهر علامتهم التجارية على صفحتها على الانستجرام.

ويخطط محررو المجلات البريطانية اللامعة من جعلها نجمة غلاف عام 2022، لتصبح اسمًا مألوفا في بريطانيا.

وتتحدث جورجينا عن علاقتها برونالدو وتقول: “أنا أؤمن بشدة بالقدر، ولكن أؤمن أكثر بالكرمة، فما تقدمه تحصل عليه”.

وقد نشرت جورجينا فيديو على الانستجرام وفيه تظهر الكشف عن الجنس لتوائمها التي لم تولد بع، وهكذا تتصرف كنجمة كبيرة Super WAG الكل ينتظر أخبارها أول بأول، وفي الفيديو نرى أن الأبناء الأربعة للزوجين كريستيانو جونيور، وإيفا، وماتيو، وألانا، يفتحون بالونين مملؤين بقصاصات الورق الزرقاء والوردي، وبذلك يعلمون إن أشقائهم ولد وبنت قادمين.

وكانت هناك شائعات عن توتر العلاقة بين جورجينا وحماتها المستقبلية والدة كريستيانو، ولكنها تبخرت حيث صرحت الأم في إحدى المجلات البرتغالية التي قد تنضم إلى العائلة في عيد الميلاد: “إنها فتاة طيبة ودعم كبير لكريستيانو”.

إلتقت جورجينا بكريستيانو منذ خمس سنوات أثناء عملها كمساعدة في متجر جوتشي بميلانو، وقد ولدت جورجينا في بوينس آيرس، انتقلت إلى إسبانيا مع والدها خورخي، الذي سُجن بتهمة تهريب الكوكايين في عام 2003 عندما كانت في التاسعة من عمرها، حُكم عليه بالسجن لمدة 11 عامًا وأُطلق سراحه عام 2013، وعاشت حياة متواضعة مع والدتها ماريا هيرنانديز وأختها إيفانا بعد سجن والدها.

جورجينا رودريجيز

تذكرت رودريغيز أنها عندما كانت صغيرة كانت تساعد جيرانها المسنين في التسوق، وحتى الآن فإنها تحاول أن تساعد الفتيات الفقيرات اللواتي يرغبن في ترك منازلن وتكملة تعلميهن، وتحقيق أحلامهن، وإيجاد هدفهن.

إقرأ أيضا
كريم عبد العزيز

يقول أفار دياز مدير الترفيه في نيتفليكس، إن الفيلم يصور حياة عارضة الأزياء الطموح التي تحولت من الفقر إلى الثراء، وكيف تحولت من بائعة ملابس في متجر لماركة ملابس كبيرة، إلى سيدة ترتدي نفس الماركة العالمية وتقف بها على السجادة الحمراء.

خططت نتفليكس إلى عرض الفيلم الوثائقي قبل احتفالات عيد الميلاد، إلا أن انتقال رونالدو إلى بريطانيا في سبتمبر زود المنتجين بمواد إضافية غنية، ستضاف إلى الفيلم.

سيتناول الفيلم الوثائقي المزيد من التفاصيل من حيث انتقال الزوجين إلى بريطانيا، وكيف يزيد ذلك من انجذاب السوق البريطاني إلى رودريجز، وسيتبعها وهي تتابع مهرجان كان السينمائي، وموناكو جراند ريكس وتشجع رونالدو في بطولة يورو، وحسب المصادر فسوف يظهر النجم الرياضي في الفيلم ولكن بشكل بسيط، ولكن تظهر الكثير من الطائرات.

وسيذهب الفيلم إلى مناطق حساسة مثل مخاوف جورجينا من أن يوم زفافها لن يأتي أبدا، حيث كانت آخر التطورات بينهما أن أهدى لها كريستيانو خاتم ألماس يبلغ ثمنه 615 ألف جنية إسترليني عام 2018 ولكن لم يحددا موعد للزفاف.

المصدر

إقرأ أيضاً

صديقة رونالدو السابقة إلى جورجينا : “عينك عليه في مانشستر يونايتد، وإلا سيتركك كما فعل معي”

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان