همتك معانا نعدل الكفة
113   مشاهدة  

ماذا كانت وظائف مشاهير هوليوود قبل الشهرة؟

هوليوود
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



نظرًا لأنهم مسلط عليهم الأضواء، هناك الكثير عن حياة المشاهير التي يدركها المعجبون. مع ذلك، لم يكن كل النجوم مشهورين لحظة ولادتهم. كان على الكثير منهم كسب لقمة العيش قبل أن يجدوا النجاح. الوظائف الأولى لمشاهير هوليوود عادية جدًا، حيث عمل الكثير منا في مهن مماثلة.

مات لوبلانك

هوليوود

يقول مات لوبلانك إنه ينحدر من عائلة من الأشخاص الحرفيين. قال ذات مرة لجيمي كيميل، “يقوم كل فرد في عائلتي بنوع من العمل بأيديهم.” ولهذا السبب من المعقول تمامًا أنه اعتقد أنه سيصبح نجارًا قبل أن يجرب يده في التمثيل.

أثناء التحاقه بمدرسة ثانوية مهنية تقنية، درس لوبلانك النجارة وادعى أنه “صنع مطبخًا كاملاً وقام بتركيبه في منزل” قبل أن يقرر أن يصبح ممثلًا. مع ذلك، قبل أن يصبح جوي تريبياني، الرجل المحبوب للسيدات في مسلسل فريندز، عانى من نقص في الأدوار التي تركته على وشك الانهيار.

الحصول على دور في فريندز غير حياته المهنية تمامًا وجعل مات لوبلانك اسمًا مألوفًا في هوليوود.

هالي بيري

هوليوود

عملت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هالي بيري ذات مرة من تسعة إلى خمسة مثلنا. اسمها والديها بالنسبة إلى سلسلة متاجر هالي التي كانت علامة بارزة في كليفلاند، أوهايو، حيث نشأت. وجدت نفسها في النهاية تسجل دخولها للعمل في متجر مختلف.

كانت وظيفتها الأولى بيع الكوكي في مكان يسمى “كوكي كومباني” في كليفلاند. كان عمرها حوالي 16 عامًا. كرهت العمل وكانت تعلم أن هذه ليست الوظيفة المناسبة لها.

بعد ذلك حصلت بيري على وظيفة في متجر متعدد الأقسام. مع ذلك، على الرغم من أنها كانت أفضل من وظيفتها السابقة إلا أنها كانت تعلم أنها لن تكون وظيفتها لبقية حياتها.

نيكول كيدمان

هوليوود

كان هناك وقت في حياة نيكول كيدمان عندما كانت والدتها تخضع للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي. يمكن أن يتسبب هذا في إصابة بعض المرضى بنوبات عضلية شديدة، ولسوء الحظ، كان هذا ما كانت تعانيه والدتها.

قررت كيدمان أخذ دورة علاج بالتدليك للمساعدة في تخفيف أعراض والدتها وحتى جني بعض المال الإضافي للقيام بذلك. بدأت تتجول في منازل الناس وتقوم بالتدليك. على الرغم من أنها مشغولة ببطولة الأفلام الحائزة على جوائز، إلا أنها لا تزال قادرة على التخلص من التوتر من أكتاف النجوم المشاركين إذا لزم الأمر.

سيلفستر ستالون

هوليوودقبل أن يصبح معروفًا دوليًا باسم روكي، واجه سيلفستر ستالون تجربة صعبة حقًا في الحياة. بعد تركه الكلية، أعطى نفسه بالكامل للتمثيل، دون نجاح يذكر. بعد طرده من منزله، أصبح بلا مأوى ويكافح لتغطية نفقاته.

تولى وظيفة منظف قفص أسد في حديقة حيوان. حتى وضع القلم أخيرًا على الورق وصاغ روكي، الذي شارك فيه لاحقًا. من الواضح أن هذا غير حياته، وحوله إلى ممثل حائز على جوائز ولا يزال يلعب دور البطولة في سلسلة الأفلام حتى الآن.

سيندي كروفورد

هوليوود

سيندي كروفورد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في التاريخ، لكن كانت بدايتها متواضعة. في سن 17، لم تكن تقف أمام الكاميرات أو تمشي على المدرج للمصممين. بدلًا من ذلك، كانت تقشر الذرة مقابل 4 دولارات في الساعة.

لم تقشر الذرة لفترة طويلة، حيث أصبحت عارضة أزياء عالمية بحلول الوقت الذي كانت في سن الـ20.

إقرأ أيضا
غران كولومبيا

مايكل دوجلاس

هوليوود

على الرغم من كونه نجل ممثل هوليوود الأسطوري كيرك دوجلاس، إلا أن مايكل لم يعمل حصريًا في صناعة الترفيه. في الواقع، كانت إحدى وظائفه الأولى في محطة وقود موبيل. من الواضح أنه كان جيدًا في الوظيفة، حيث حصل في وقت ما على جائزة موظف الشهر.

استمر دوجلاس في الفوز بالعديد من الجوائز من عيار مختلف. حتى في سنه الأكبر، يتذكر تحميل البنزين في سيارات العملاء.

جوليا روبرتس

هوليوود

لعبت جوليا روبرتس دور البطولة في أفلام مثل Pretty Woman وNotting Hill وMona Lisa Smile، وأصبحت واحدة من أعظم نجوم النوع الكوميدي الرومانسي في هوليوود. يبدو أنها ولدت من أجل الوظيفة، لكن قبل أن تظهر على الشاشة الفضية، عملت في صناعة المواد الغذائية.

كانت أول وظيفة لروبرتس هي تقديم الآيس كريم للعملاء الجائعين في باسكين روبينز. فقط تخيل الذهاب لتناول الآيس كريم والالتقاء بابتسامة روبرتس التي تبلغ قيمتها مليون دولار.

الكاتب

  • هوليوود ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان