رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
179   مشاهدة  

ميشيل أوباما في عيد الأب: أوباما أب رائع

أوباما
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


في لمحة تبجيل واحترام نشرت ميشيل أوباما صور لباراك أوباما مع ابنتيهما ماليا وساشا، توضح أنه أب رائع ومذهل.

احتفلت ميشيل أوباما زوجة أوباما الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية بعيد الأب مع أسرتها بطريقة دافئة ونشرت صور حميمية ولطيفة على حسابها الرسمي على الانستجرام أول مرة تظهر للعامة توضح علاقة أب محب لبناته وأسرته

وكتبت عيد أب سعيد في كل مكان، ولباراك أوباما شكرا لكونك الأكثر عطاء ومحبة لبناتنا، نحن نحبك.

ووضعت لقطة لطيفة للغاية وقفت ميشيل وبنتها حول أوباما وتنظر ميشيل فيها إلى ساشا والبنت تنظر إلى والدها في نظرة كلها محبة وهو ينظر إلى الكاميرا وكانت ميشيل ترتدي فستان أخضر وتلف ذراعها حول ابنتهما الصغيرة ماليا.

وعلى الجانب الآخر نشر أوباما صورة لطيفة وحميمية تجمعه هو وأسرته وكتب على حسابه الرسمي على الانستجرام: عيد أب سعيد لكل الأباء ولكل من يقومون بدور الأباء، إنني أشعر بالفخر لكوني أب لماليا وساشا وكوني مصور الأسرة الخاص.

ونشر صورة وهو يقف يصور بناته وزوجته وهم في متحف معاصر يلتفون حول قطعة فنية، وارتدت ميشيل سترة جلدية بنية ريفية وجينز عصري مقطع وحذاء رياضي أبيض وشعر مموج أنيق ووقف أمامهم باراك يستخدم هاتفه ككاميرا لالتقاط صورة بروح الأب الحقيقية.

قبل شهر لم يتردد باراك في الإشادة بزوجته لإنجازاتها في عيد الأم وقال: “عيد أم سعيد أتمنى أن تدعو الأمهات الحقيقية والنساء اللاتي تقمن بدور أمهات في حياتك وتخبرهم مدى اهميتهن في حياتك وماذا يعنين لك، شكرا لك يا ميشيل أوباما لكونك أم رائعة وقدوة لبناتك ولأفراد كثيرة حول العالم”.

ويبدو أنهم أسرة متماسكة وتقدر بعضها البعض بشكل كبير.

من المعروف أنا باراك أوباما هو أول رئيس للولايات المتحدة من أصول أفريقية، وهو الرئيس الرابع والأربعون، وحقق نجاح ساحق على منافسه جون ماكين.

ومن المعروف عنه تمسكه بأسرته وعلى إظهار حبه واهتمامه بها، وتقديره لزوجته ميشيل أوباما ومساندتها له ولدورها الاجتماعي، وهو حريص على إظهار حبه وتمسكه بوجود أسرته معه في كل محفل وكل مناسبة ويتشاركوا الصور التي توضح الألفة مع بناته ماليا وساشا وزوجته.

إقرأ أيضا
شركة ألبان كورية

 

المصدر

(1)

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان