رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬716   مشاهدة  

ميل جيبسون الجذاب الوحيد الذي عرفته!

ميل جيبسون
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



ميل جيبسون كان فارس أحلامي لسنوات طويلة بفترة المراهقة. وهذه من الأمور التي كانت تجعلني أشعر بالاغتراب بين زميلاتي بالدراسة.

ففي الوقت الذي كانت تتحدث فيه البنات عن هاني سلامة وأحمد عز وعضلات وفروسية أحمد السقا، كنت غارقة في دراسة حقيقية لما يقدمه ميل جيبسون في أفلامه ابتداءً من فيلم “القلب الشجاع” وحتى فيلمه “آلام المسيح

بدأ افتناني بهذا الفنان فور مشاهدتي لسلسلة أفلام “lethal weapon” كنت في المرحلة الإعدادية وقتها و أغرمت بهذا الشاب الرياضي الموهوب الذي يتمتع بخفة ظل ممثلي أفلام الأكشن بروح الكوميديا.

عن قبلات فنان وشيخ سليط اللسان

شاب صاحب عيون زرقاء بنقاء السماء بليلة صافية، طويل، بشعر أسود مما يخرجه من قائمة الشقر الذين لا أهضمهم أبدًا، وذو عضلات مناسبة لمن يلعبون الرياضة للحفاظ على صحتهم لا تفاخرًا.

ميل جيبسون ومورجان فريمان

فر من أستراليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بنداء من نداهة الفن وبوابة هوليود. تزوج عن حب وانجب تسعة أطفال_انفصل عن زوجته منذ سنوات_ حاز على جائزة أوسكار أحسن إخراج عن فيلم  “القلب الشجاع” عام  1996

!أولى كلمات جوني ديب بانستجرام عن الحظر…غير مسموح لكم بالملل

كانت هذه أهم المعلومات التي جمعتها عن ميل جيبسون كفتاة مراهقة نبت عندها  تأجج مشاعر المراهقة  والانجذاب للجنس الآخر، وفضول الصحفية التي تبحث عن كل شيء بعيون المعرفة.

ميل جيبسون بفيلم القلب الشجاع
ميل جيبسون بفيلم القلب الشجاع

شاهدت فيلم “القلب الشجاع” أكثر من تسع مرات، وكان قلبي يدق كأنني أشارك بمعركة ويليام والاس من أجل الحرية عندما يردد:

فرررررريدووووم freedom

ولأنه من الفنانين المثقفين سحبتني لقائاته للقراءة حول أصل قصة ويليام والاس والحرب التي دارت باسكتلندا ضد انجلترا، وجعلني فيلمه آلام المسيح أقرأ في مقارنة الأديان. وتأثرت بفيلمه “the sign” حتى آمنت أن لكل شيء علامة.

ميل جيبسون

إقرأ أيضا
حلم الجنوبي

جعلني فيلم أبوكاليبتو مثلا أقرأ عن حضارة المايا القديمة، والذي أخرجه ميل جيبسون وصوره بالمكسيك، وانهارت علاقتي الخيالية بفتى أحلامي الأول عندما صرح بتصريحات من نوعية أن حضارة المايا تحتفظ بأهم الأهرامات وأكبرها مقارنة بحضارة المصريين القدماء.!

ميل جيبسون

تحطمت الصورة التي رسمتها للفنان الوسيم بخيالي، وكعقل مراهق متسرع أهوج بدأت عدم الاهتمام بما يقدمه بعدما كان بالنسبة لي نجم انتظر ما يقدمه كما ينتظر .أقاربي بالضبط كل صيف شريط عمرو دياب الجديد

رحل الرجل الجذاب من حياتي بعدما  خان تصوراتي عن مدى ثقافته، واعتبرت تصريحاته ازدراءً للتاريخ المصري القديم، ولخيالاتي عن فارس أحلامي الذي لابد أن يحب التاريخ المصري القديم مثلي وتكفيه عن الشغف والبحث وراء الحضارات الأخرى.

أخرجته بلا رجعة من تعلقي المراهقي الشديد، ولكن  بعدما شاهدت معظم أفلامه، وبعدما عرفني على مورجان فريمان وهيلين هانت وجوليا روبرتس وترك لي أثرًا في تتبعي لخطوات غيره من الفنانين بعالم السينما الأمريكية.

الكاتب

  • ميل جيبسون إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان