رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
505   مشاهدة  

ندى إيهاب.. غمضة عين في عمر الزمان


امبارح اللي عدي واليوم كمان.. غمضة عين في عمر الزمان.. واحنا ضيوف عابرين مش اصحاب مكان .. وبكرة جاي وكلنا في انتظار، سنسير طويلاً لمسافات قد تتكلف أعمارنا بالكامل لنكتشف إن تلك الرحلة سوى بعض لحظات من المتعة والحب والفرح والضحك وصديق يحمل عنا نير الأيام.. هكذا تعلمنا في فريقنا الميزان ومن قبله تعلمنا في المولد.

امبارح اللي عدي واليوم كمان غمضة عين في عمر الزمان

لم اكن اتخيل وانا أقدم فريق الميزان للناس انه قد فات علي عملي بالمولد أكثر من عامين تقريباً وأحسستهم بحق غمضة عين فأنا أتذكر فريق المولد بكل تفاصيله ولم يكن من الممكن تذكر فريق المولد بالكامل ونسيان ندى إيهاب صديقتي العزيزة التي كانت تعمل في المونتاج .

فتاة تشبه أميرات وهوانم الزمن الجميل أحياناً وبعض الأحيان تشبه بطلات ديزني الكرتونية، من المستخيل تخيل كم الهفة التي تتمتع بها تلك الفتاه ولا أقصد هنا خفة الحركة بل خفة الروح وهدوء الطباع ، لم نكن نشعر بوجودها بالمرة ولا بعدم وجودها.. رقيقة، عذبة، حالمة، مجتهدة جداً في عملها.

خطوات عملها تسابق الريح كروحها الخفيفة، من السهل جدا أن تسند وقتنا شئت أي عملاً عاجلاً ل ندي إيهاب وأنت علي يقين بأنها ستقوم به بمنتهي السرعة.

يا روايح الزمن الجميل بكرة جاي ف عيونه ضحكه و ف قلبه ناي ” ندى إيهاب “

كونها شخصية راقية التصرفات والكلمات لم يمنعها من أن تكون محبوبة واجتماعية ولديها حضور متميز بحق وسط أهل المولد ، بل كانت حلقة الوصل بين فريقها وبين باقي أفراد طاقم العمل، رافعة مبدأ جاي ف عيونه ضحكة و ف قلبه ناي، جاي للي بالأحلام وقلوبهم غناي، وكانت نعم أغنياء القلب.

ريم الشاذلي.. The Queen in the north

ولا احنا عارفين احنا مين ولا فين ولفين هيحدفنا زماننا الضنين

قاسية تلك الأيام التي لايمكن فيها أن نعود لعهود صداقاتنا القديمة لأناس أحببناهم وعرفناهم لكن تلك هي حبكة الكون التي صاغها الرحمن سبحانه، لا نملك تجاههم سوى أن نتذكرهم داعين لهم بالتوفيق و النجاح والسعادة في كل خطوات حياتهم ويبقوا في حياتنا غمضة عين في عمر الزمان.

إقرأ أيضا

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان