رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
142   مشاهدة  

وفاة الممثلة كريستي آلي

وفاة كريستي آلي
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


توفيت الفنانة كريستي آلي عن عمر يناهز 71 عام بع صراع مع المرض، والذي هزمها في النهاية، وجعلها ترفع الراية البيضاء وتعلن الاستسلام في النهاية.

أعلن ابناءها خبر الوفاة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في 5 ديسمبر.

كتب أبناءها على صفحتها الخاصة على تويتر والانستجرام: “إلى جميع أصدقاءنا في كل مكان في العالم، إنه من المحزن أن نعلن خبر وفاة أمنا الجميلة الساحرة، بعد صراع مع مرض السرطان، ولقد كانت محاطة بأقرب الأقربين من أفراد أسرتها، وكانت تحارب المرض بمنتهى القوة، وغادرتنا وقد تركت فينا قدر لا منتهى من الإحساس بالمتعة والمحبة، وقد كانت قوية وأيقونة ف المرض مثلما كانت تبدو على الشاشة.، لقد كانت أم ساحرة، وجدة محبة لأحفادها”.

شكر أبناءها “لي لي”، “وترو” Moffitt Cancer Center على المجهود الذي بذلوه مع أمهم ورعايتهم لها أثناء مرضها: “نحن ممتنون للفريق الطبي المذهل في مركز موفيت لأمراض السرطان لعنايتهم واهتمامهم بأمنا وحماسها وشغفها وحبها للحياة، ولأطفالها وأحفادها وحيواناتها، فقد كان شغفها بالإبداع لا مثيل له، لقد كانت أمنا مصدر إلهام لعيش الحياة وإيجاد أسباب وسبل السعادة فيها.

نشكركم جميعًا على محبتكم وصلواتكم، ونطلب منكم احترام الخصوصية في هذا الوقت الصعب، وتقبلوا محبتنا، ترو ولي لي باركر”.

بعد نشر البيان على تويتر والانستجرام دخل محبي ومعجبي الفنانة على التعليقات وبدأوا في تديم واجب العزاء وإرسال كلمات النعي المؤثرة.

كتب أحد المعجبين في نعي الفنانة: “أمر حزين جدًا، إن كريستي آلي كانت ممثلة جميلة وموهوبة، وخلال السنوات القليلة الماضية، في السنوات الأخيرة كانت من النجوم الذين دافعوا عن عن الحق في تويتر ولم تهتم بالضغط أو السخافة التي تلقتها من خصومها، سنفتقدها كثيرا”.

0000 0035

وكتب معجب آخر وقال: “لقد أخذت سنة 2022 منا واحد آخر، أرقدي في سلام يا كريستي، شكرا على وقوفك لجوار الحق”.

حصلت الجميلة على جائزة إيمي على دورها في شخصية ربييكا في مسلسل كوميدي عام 1991، وبعدها بثلاث أعوام حصلت الممثلة على جائزة إيمي الثانية عن عملها في فيلم David`s Mother

إقرأ أيضا

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان