رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
79   مشاهدة  

الحب في أبهى صوره شقيق يبيع دجاجته لإنقاذ أخيه المصاب بالسرطان

الحب في أبهى صوره


هل تعلم ما هو الحب؟.. بسنبة 99% جاء في خاطركم الحب الذي ينشأ بين شخصين مختلفين في الجنس، ولكن ما أقصده ليس هذا النوع من الحب، ما اقصده هو الحب الخالص الذي لا ينتظر مقابل من الطرف الآخر بل يسعى لإسعاده بكافة الطرف.. سأوضح أكتر في السطور التالية.

في ولاية ويسكونسن الأمريكية وخاصة في شهر يوليو الماضي، حدث أمر ليعبر عن الحب الحقيقي وهنا كان الطرفين هما شقيقين ليقوم أحدهم بفعل ما يمكن أن يكون عمل بطولي سيظل محفوظًا في أذهان كل ما يعرفهم.

الأخوان كالين وكاشتون
الأخوان كالين وكاشتون

كانت البداية هى عندما شُخص الطفل كاشتون بوركابايل، البالغ من العمر 4 سنوات، بمرض السرطان، حيث يعاني من ورم يبلغ قطره 6 بوصات.

وأكدت والدته كايتي بوركابايل أن ابنها في المرحلة الرابعة من الورم الأرومي الكبدي، مُشيرة إلى أن المرض توغل من كبده إلى رئتيه وصار يتمدد في كامل رئتيه.

الطفل ووالدته
الطفل ووالدته

وعاشت الأسرة في منحة صعبة ليقوم أحد الأصدقاء ويدعى آندي ماكويليامز، بعرض رعاية حيوانات الشقيق الأكبر لـ”كاشتون”، وذلك بعدما قام الأخير بفعل أمر أشبه ما يكون بطولي من أجل أن يساعد شقيقه في محنته الصعبة وتوفير الأموال له للعلاج قائلًا: “بعد تشخيص كاشتون طلب مني أخذ دجاج شقيقه بسبب ظروف العائلة”.

فقط طلب كالين، شقيق كاشتون من صديق العائلة “ماكويليامز” عرض الدجاجتين للبيع في أحد المعارض من أجل جمع الأموال لمساعدة شقيقه، وفي البداية تمكن من جمع ألفي دولار لعلاج شقيقه من السرطان، قبل تدخل المجتمع المدني.

ثم تمكن من بيع الدجاجتان مقابل 6 آلاف دولار، لكن المجتمع المدني في مقاطعة روك قرر دعم الطفل بأكثر من ذلك، ورفع المبلغ إلى 12 ألف دولار لقاء الدجاجتين لدعم علاج الطفل.

إقرأ أيضا
جبر الخواطر

إقرأ أيضًا.. صخرة ليلى مراد.. وعصافير الحب

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان