رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
139   مشاهدة  

ووبي جولدبيرج تغيب عن البرنامج بعد تعرضها المحتمل لفيروس كورونا

ووبي جولدبيرج
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

تغيب النجمة ووبي جولدبيرج عن المشاركة في برنامج The View بعد تعرضها المحتمل لفيروس كورونا، حيث تعرضت للاختلاط بشخص مصاب بفيروس كورونا، لكنه بخير وبصحة جيدة، ولا يعاني من أي أعراض.

تم تطعيم الممثلة بشكل كامل ضد الفيروس المستجد منذ أبريل 2021، وعلى الرغم من أن نتائج العينة الخاصة به كانت سلبية، إلا إنها أوضحت أن بروتوكولات الفيروس الخاصة بالبرنامج تحظر على الأشخاص المحتمل اصابتهم بالفيروس دخول المبنى.

لهذا توجب غياب النجمة ووبي جولدبيرج لفترة وجيزة عن تقديم البرنامج The View بعد تعرضها المحتمل لفيروس كورونا، وبالفعل فوجئ الجمهور يوم أمس الأربعاء بغياب الفنانة عن الحلقة وإنها ستغيب اليوم أيضا رغم التأكد من عدم إصابتها، ولكن هذه هي قوانين المكان الصارمة جدا، رغم التأكد من إن نتيجة الفحص كانت سلبية، ورغم إنها حاصلة على التلقيح كامل وحصلت على الجرعتين، وبرغم كل ذلك مجرد اختلاطها بشخص مصاب بالفيروس، وعلى الرغم من عدم وجود أي أعراض للفيروس، إلا إنها ستطبق عليها لوائح وقوانين المكان وستغيب عن البرنامج.

بدأت ووبي جولدبرج العمل في البرنامج منذ عام 2007، وأصبحت مذيعة محترفة وتشارك تقديم البرنامج مع زميلاتها صوني هوستن وسارة هاينس وبيهار.

كانت جولدبرج قد صورت رحلة تطعيمها ضد فيروس الكورونا، وشاركت معها الجمهور، والتي بدأت بأول حقنة لها في مارس، أعلنت في حلقة مارس الماضي إنها تلقت أول جرعة من التطعيم في نيويورك، ونصحت الجمهور بأن يحصلوا، وقد شجعت الجمهور بأن التغطية الإخبارية لعملية التطعيم منحتها التشجيع لأخذ الجرعة.

وتابعت بأنه لابد من وجود وسيلة لأن نقول للناس أن الأمر بسيط وليس بالشيء الهائل، وعلينا أن نشجع الناس ونساعدها على أخذ القرار، فالتعرض للإصابة بالفيروس أمر ليس بسيط، والناس لازالت تموت، والأعداد تزيد، وأحيانا لا يمكن السيطرة على عدد الإصابات، وحتى بعد الشفاء، فإنه أحيانا لا يكون شفاء كامل، بل هناك العديد خرجوا من فترة المرض ببعض الأعراض الجانبية المستمرة والتي لا تنتهي على الفور، وتستمر مصاحبة للمريض، وتؤثر على حياته، وتؤثرعلى كفاءة ممارسة نشاط اليومي يصورة، واضحة.

وعندما جاء موعد الجرعة الثانية وثقتها أيضا ووبي جولدبرج، وسجلت لحظة أخذها الجرعة الثانية، وظهرت في البرنامج وأعلنت إنها قد فعلتها، وحصلت على الجرعة الثانية.

ووبي جولدبيرج

من أشهر أعمال النجمة ووبي جولدبرج فيلم Sister Act   بجزئيه، وقد مارست الغناء وكتابة كلمات الأغاني، وقد رشجت لأجائزة الأوسكار عن فيلمها The color purple   وحصلت على جائزة جولدن جلوب، وفي عام 1990 حصلت على جائزة الأوسكار أحسن ممثل مساعد عن فيلم أودا ماي براون

 

إقرأ أيضا
الأوز

المصدر

إقرأ أيضاً

بريتني سبيرز تتعهد بمقاضاة والدها بعد التخلص من الوصاية عليها التي استمرت 13 عام

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان