رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
108   مشاهدة  

حياة كريمة وأبو هشيمة الخير والأورمان يقدمون مشروعات تنموية في بني سويف

مبادرة تكافؤ


نظمت مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع مؤسسة أبوهشيمة الخير، احتفالية كبرى بمحافظة بني سويف، شهدت تسليم 200 مشروع تمكين اقتصادي وتوزيع 20 ألف طن مواد غذائية ولحوم على الفئات الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ضمن مبادرة 600 ألف باب رزق.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتماشياً مع بروتوكول التعاون المٌبرم بين المؤسسات الثلاث في شهر يونيو الماضي، ويهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، وتمكينهم اقتصادياً، من خلال تسليمهم 200 مشروع اقتصادي، وتقديم دعم غذائي بنحو 20 طن من اللحوم، و18 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية فى محافظة بنى سويف على مدار ستة أشهر.

حضر الاحتفالية مروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، والنائب أحمد أبو هشيمة مؤسس أبو هشيمة الخير ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، بجانب عدد من متطوعي التحالف.

وأوضح بيان عن المؤسسات الثلاث، أن عملية تحديد الحالات المستفيدة تمت وفق أبحاث ميدانية حددت الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، وعلى رأسها المرأة المعيلة وذوو الهمم، إضافة إلى عائل الأسرة حال إصابته بمرض يمنعه من توفير احتياجات أسرته.

إقرأ أيضا
التحالف الوطني للعمل الأهلي

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان