رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
173   مشاهدة  

منع التعليقات على بث انستجرام حتى تتمكن من البث المباشر دون تشتت

منع التعليقات على بث انستجرام حتى تتمكن من البث المباشر دون تشتت
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



على الرغم من أن انستجرام لم يتخلى عن كونه وسيلة تعتمد على الصور بشكل أساسي في التوصل بين المستخدمين، إلا انه قد طور في الفترة الماضية بعد سبل التواصل الخاصة بالفيديو مثل المحادثات وتصوير الفيديوهات والبث الحي، وكما أنه من الممكن منع التعليقات وإخفائها على الصور، فمن الممكن أيضًا منع التعليقات على بث انستجرام وهو ما قد تحتاج للعديد من الأسباب.

يهتم انستجرام بالخصوصية على عدة مستويات، كما يهتم في المقام الأول بإتاحة الفرصة للمستخدم ليتمكن من التحكم في كافة الإعدادات المتعلقة بتعامله مع الآخرين، ومن بين هذه الإعدادات إمكانية منع التعليقات على بث انستجرام وهو ما قد تحتاجه في حالة ما إن كان الهدف الرئيسي من البث لا يتعلق بالتفاعل مع الآخرين أو ربما كان لشرح شيء ما دون الرغبة في الرد على تساؤلات أو التشوش من تعليقات المشاهدين أو ما غير ذلك.

اقرأ أيضًا: كيفية اخفاء التعليقات المسيئة والعنصرية على انستجرام ومنعها من الوصول إليك

على أية حالة وأيًا ما كان السبب وراء رغبتك ف منع التعليقات على بث انستجرام فإن التطبيق يتيح هذه الإمكانية بسهولة ومن خلال اتباع خطوات سهلة ومباشرة يمكنكم التعرف عليها باستمرارك في قراءة هذا المقال.

كيفية منع التعليقات على بث انستجرام

قم بفتح تطبيق انستجرام على هاتفك الاندرويد أو تطبيق انستجرام على هاتفك الايفون طبقًا للهاتف الذي تستخدمه، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على التطبيق في حالة طلبة لذلك، قم بعد ذلك بالضغط على صورتك للدخول على حسابك الشخصي ثم قم بالضغط على أيقونة الكاميرا بالأعلى.

منع التعليقات على بث انستجرام حتى تتمكن من البث المباشر دون تشتت

بعد فتح الكاميرا ومن أسفل الشاشة قم بالتمرير بين أوضاع وإعدادات الكاميرا المختلف مثل Normal، Create، Boomerange وغيرها، حتى تصل إلى وضع البث المباشر Live وتأكد من أن خيار Live في منتصف الشاشة من الأسفل وتحديدًا أسفل دائرة التصوير كما في الصورة.

Instagram Live

قم بالضغط على الدائرة أعلى كلمة Live لبدء البث ولتتغير قائمة الخيارات بالأسفل، ولتظهر أيقونة النقاط الثلاث الرأسية أسفل يسار الشاشة، قم بالضغط على هذه الأيقونة ومن القائمة المنبثقة التي ستظهر قم بالضغط على Turn Off Commenting لتفعيل خاصية منع التعليقات على بث انستجرام كما يتضح في الصورة.

منع التعليقات على بث انستجرام حتى تتمكن من البث المباشر دون تشتت

إقرأ أيضا
كيفية مشاركة جهات الاتصال في جوجل عبر Google Contacts

بعد هذه الخطوات سيتمكن أصدقائك أو متابعو البث الحي الخاص بك من مشاهدة البث بشكل طبيعي، ولكنهم لن يتمكنوا من إرسال التعليقات على هذا البث، كما لن تتمكن من رؤية أية تعليقات قد تم أرسالها بالفعل قبل أن تقوم بتفعيل خاصية المنع.

اقرأ أيضًا: توثيق حساب انستجرام والحصول على العلامة الزرقاء الشهيرة … الدليل الكامل

ويمكنك إعادة تمكين المشاهدين من التعليق على البث من خلال إعادة الخطوات السابقة ثم اختيار Turn On Commenting التي ستظهر بدلًا من Turn Off Commenting، وحينها ستتمكن من تلقي التعليقات الجديدة ورؤية التعليقات القديمة التي تم إرسالها قبل أن تقوم بمنع التعليق.

الكاتب

  • منع التعليقات على بث انستجرام خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان