همتك معانا نعدل الكفة
197   مشاهدة  

500 رطل من المعكرونة المطبوخة تغطي غابة في نيو جيرسي

المعكرونة المطبوخة
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



عادة، آخر شيء يتوقع أي متنزه العثور عليه عند التجول في الغابة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة هادئة في الطبيعة هو 500 رطل من المعكرونة المطبوخة تفرش أرضية الغابة. جاءت هذه المفاجأة لسكان أولد بريدج، نيو جيرسي، هذا الأسبوع. مما أثار تساؤلات حول مقدار المعكرونة التي يمكن أن ينتهي بها المطاف بالقرب من مجرى مائي في حديقة المحاربين القدامى بالمدينة. والأهم من ذلك، لماذا؟

سمعت نينا جوشنوفيتز، المرشحة السابقة لمستشارة مدينة أولد بريدج، لأول مرة عن الحدث الغريب بعد أن اتصل بها أحد السكان القلقين. لقد كان شيئًا كان عليها أن تراه بنفسها، لذلك خرجت إلى المنطقة والتقطت صورًا للمعكرونة الغامضة قبل نشرها على فيسبوك. مباشرة بعد اكتشاف المعكرونة، تواصت جوشنوفيتز مع مسؤولي المدينة.

على الرغم من أن الوضع قد يبدو مضحك، إلا أن جوشنوفيتز تقول إنه ليس مضحك كليًا فهناك مشاكل بيئية تشكلها هذه الحادثة الغريبة. لأن المعكرونة لها مستوى حموضة سيؤثر على تيار المياه. بينما نظافة تيار المياه هذا مهمة للغاية أنه يغذي إمدادات المياه في المدينة.

بالنظر إلى هذه المخاوف، قام قسم الأشغال العامة بالمدينة بتنظيف المعكرونة بعد ساعات من منشور جوشنوفيتز الأولي. جوشنوفيتز سعيدة لأن مسؤولي المدينة أزالوا المعكرونة بسرعة. لكنها تلاحظ أن لا أحد متأكد من المدة التي قضتها المعكرونة هناك. مما يجعل من الصعب تحديد المسؤول.

بالإضافة إلى ذلك، تكهن الكثيرون عبر الإنترنت بما إذا كانت المعكرونة مطبوخة أو مبللة من المطر. لكن جوشنوفيتز أكدت أن المعكرونة مطبوخة بالفعل. قالت: “بدا الأمر وكأن شخصًا ما ملأ عربة يد من المعكرونة وألقاها”. الأمر الأكثر غموضًا هو سبب قيام شخص ما بإلقاء الكثير من المعكرونة المطبوخة هناك في المقام الأول.

 

إقرأ أيضا
صورة أرشيفية للجندي المصري في حرب أكتوبر

يتكهن مواطنو المدينة بأن افتقار المدينة لخدمات جمع القمامة والمشكلات المستمرة مع إلقاء القمامة غير القانوني قد يفسر كيف انتهى الأمر بالمعكرونة في الغابة. لكن المسؤولين لم يؤكدوا ذلك.

الكاتب

  • المعكرونة المطبوخة ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان