رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
217   مشاهدة  

King Richard .. عليك أن تدفع ثمن أحلامك

King Richard
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد


Share

الحقيقة كلنا نحب ويل سميث، كلنا بيننا وبين ويل سميث علاقة صادقة وحب منذ نجاحاته العظيمة فى التسعينات، يمتلك ويل سميث شعبية جارفة على مستوى العالم، وفي داخله الكثير من النضوج الإنساني يقوده فى اختيار أدواره وتقديم أعمال شديدة الوعي والحزن والأمل.

اقرأ أيضًا
فوز ويل سميث بجائزة جولدن جلوب أحسن ممثل لعام 2022

فيلم King Richard ‏هو فيلم سيرة ذاتية من إخراج رينالدو ماركوس جرين وكتابة زاك بايلين، يجسد شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورة التنس سيرينا ويليامز فينوس ويليامز، وتقوم ديمي سينجلتون بلعب دور سيلينا ويليامز، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.

يحكي King Richard رحلة الأب منذ إنجاب البنات حتى صعودهم للقمة، فقد كتب لهم خطة في كشكول بسيط، و حاول أن يستثمر فيهم و في تعليمهم كل شيء، كان نجاح بناته هو بوابته لنجاة من أزماته المالية، كما تأتي أهمية King Richard أن الأب ريتشارد كان يرغب أن تكون بنته سيلينا أول سمراء تفوز ببطولة التنس.

اقرأ أيضًا
كيف تحولت تصريحات جادا لزوجها ويل سميث من علاقة لاعتراف بالخيانة ؟

كان التنس مقتصر على أصحاب البشرة البيضاء فقط، و كما جسد المعاناة التي كان يقابلها فى الأحياء الفقيرة من رفضهم لهم و رؤيتهم لهم أنه شخص مجنون، فالجميع يرى ريتشارد شخص غير متزن، ولكنه راهن على حلمه ونفسه وبناته، واهتم بتعليم بناته وزرع الحلم بداخلهم، إننا أمام فيلم إنساني يقدم مشاعر الأب، الأب الذي يساند بناته فى كل موقف، فيلم يرى أن الأبناء فرصة ثانية، وأن للأحلام ثمن.

إقرأ أيضا

جاء الدور لنتذكر دوره العظيم فيلم The Pursuit of Happyness حيث قدم أيضا مشاعر الأب، و قد اعتقد أن ما عانى منه ويل سميث انعكس على تجسيده العظيم لدور الأب، وكان أداء ويل سميث أسطوريًا وشديد الواقعية، وقد يقود ذلك الدور ويل سميث إلى أول جائزة أوسكار، رغم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مرتين من قبل عن فيلم The Pursuit of Happyness و Ali .

الكاتب

  • محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان