رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
39   مشاهدة  

امرأة تتسلل من المستشفى بعد عملية تجميلية لتجنب دفع التكاليف

عملية تجميلية
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



حاولت امرأة مؤخرًا التسلل من مستشفى خاص في إسطنبول في تركيا بعد ساعات من خضوعها لعملية تجميل. كانت محاولة الهروب لتجنب الاضطرار إلى دفع تكاليف العملية التجميلية.

بحسب ما ورد وقع الحادث الأسبوع الماضي في مستشفى خاص في حي شيشلي في إسطنبول وتم التقاطه بالكاميرا من قبل المارة. في مقطع قصير منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وجميع أنحاء الإنترنت، يمكن رؤية امرأة ترتدي رداء المستشفى ونعال بيضاء تتجادل مع الأطباء والممرضات الذين يحاولون منعها من المغادرة. يبدو أن وجه المرأة منتفخ بشكل واضح ومغطى بالكامل تقريبًا بالضمادات. هذا أمر منطقي عند التفكير في أنها خضعت لعملية تجميل مكثفة قبل ساعات فقط. ما هو أقل منطقية هو دوافع المرأة لمغادرة سريرها في المستشفى بمجرد أن يتلاشى التخدير. حيث كانت تحاول تجنب تغطية فاتورة العملية التجميلية.

ذكرت وسائل إعلام تركية أن المرأة الأجنبية لكن لم يتم الكشف عن هويتها وجنسيتها. سافرت المرأة إلى تركيا لإجراء جراحة تجميلية على وجهها. كانت قد جلست مع الأطباء ووافقت على العملية وتكلفتها. لكن بمجرد أن تمكنت من المشي مباشرة بعد عملية التجميل، زُعم أنها حاولت التسلل من المستشفى دون أن تدفع.

لسوء حظ المرأة، لاحظها موظفو المستشفى أثناء مغادرتها المستشفى وواجهوها. تلا ذلك مشادة حيث مُنعت المرأة من المغادرة حتى وصول الأمن وبدأت في سب الممرضات والأطباء بلغة أجنبية. أفادت الأنباء أنه تم اصطحاب المريض لاحقًا إلى المستشفى، لكن من غير الواضح كيف تم حل الوضع.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان