رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
4٬795   مشاهدة  

تتذكرونها؟.. كيف كانت النهاية المأساوية لـ داليا التوني “صباح” في فيلم الألماني؟

داليا التوني
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



مشاهير غابوا عن المشهد ولا يعرف البعض سبب غيابهم من قاموا بأدوار مؤثرة أو شاركوا في حملات إعلامية حظيت بانتشار واسع ومن هؤلاء الفنانة داليا التوني التي ظهرت في فيلم “الألماني” مع الفنان محمد رمضان والذي أثار جدلًا كبيرًا وهي قصة مأخوذة عن مواقف حقيقية للعشوائيات حينذاك.

 

أدت دور فتاة تسكن العشوائيات في فيلم يحظى بشعبية كبيرة للفنان محمد رمضان وهو الألماني الذي صدر عام 2012 وداليا التوني التي قامت بدور “صباح ” بطريقة لافتة مما جعلها محط أنظار الجميع بعد الظهور المميز في دور صباح صديقة الألماني حيث لعبت التوني دورها في قالب درامي حول شاب مسجل خطر يسكن معها في المنطقة العشوائية ذاتها بالقاهرة وشهرته “الألماني”.

داليا التوني
داليا التوني

 

 

إقرأ أيضًا….تركت في البانيو حتى تصفت دماؤها& .. تفاصيل مقتل الفنانة جيلان حبيبة فارس في الضوء الشارد

 

لكن داليا التوني التي بزغ نجمها في الألماني تساءل عنها الجمهور بعد ابتعدت عن الفن لعل البعض لا يعلم أن نهاية الفنانة الشابة مأساوية  بعد حادث أليم توفيت الفنانة الشابة داليا التوني شتاء عام 2017 أثناء توجهها إلى العين السخنة  لقضاء أجازة قصيرة ولقيت حتفها على وقع حادث سيارة  على طريق “السويس القاهرة”.

داليا التوني

رغم أنها بدأت مشوارها مع الفن قبيل فيلم الألماني وصدوره عام 2012 إلا أنها لم تحظى بالنجاح الذي حققته في شخصية صباح الفتاة اللعوب التي تبحث عن المال من خلال الدعارة والبلطجة حيث شاركت التوني من خلال دور هامشى مع الفنان أحمد مكي في مسلسله الشهير “الكبير أوي” لكن دور “صباح” جعل الفنانة الراحلة  تلفت أنظار بعض المخرجين إليها.

داليا التوني

شاركت داليا التوني بعد دورها في الألماني مع الفنانة هند صبري في مسلسل بعنوان “حلاوة الدنيا” ثم قدمت مسرحية بعنوان “على مهلك بس بسرعة” كانت تذهب أرباحها إلى الجمعيات الخيرية  وبعدها الدور الذي كان أخر أعمالها و لم تشأ الأقدار أن تشاهده بعد اتمام مشاهدها فيه وهو مسلسل “حسن وياسمين”.

إقرأ أيضا
أفريقيا

داليا التوني

في السيارة نفسها التي كانت تستقلها الفنانة الراحلة داليا التوني لقيت حتفها أيضًا  الفنانة الشابة نورلين نجمة إعلانات ميلودي ضمن حملة الاعلانات التي نجاح وكانت تعرضها قنوات ميلودي عام 2010 واشتهرت نورلين وتوأمها نجلا وكانت قد أدت دور صغير في فيلم “محترم إلا ربع” مع الفنان الكبير الراحل خالد صالح والفنان محمد رجب.

 

الكاتب

  • داليا التوني أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
9
أعجبني
2
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان