رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
501   مشاهدة  

تغيير جو .. إعادة اكتشاف لشيرين

شيرين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



بدأ الجزء الثاني من موسم رمضان، وبدأ عرض مجموعة جديدة من مسلسلات رمضان، وبدأ ظهور نجوم جديدة، يبدعون ويفنون ويقدمون لنا أفضل ما عندهم.

بدأ عرض مسلسل تغيير جو للنجمة منة شلبي، ومنة من النجوم التي لم تعد محل تقييم حيث أنها شخص ملتزم وأصبح اسمها مثل العلامة التجارية للجودة، فعندما يظهر عمل فني عليه اسم منة شلبي فأنت واثق من مستوى العمل، ولهذا فهي ليست بطل هذا المقال ولن نتحدث عنها كثيرا، ولكنها الفنانة شيرين التي فاجأتنا في هذا العمل بتقديم دور مختلف وجديد عليها وفيه تقدم نفسها كممثلة لها قدرات خاصة.

شيرين

تقدم الفنانة شيرين صاحبة التاريخ العريض دور والدة النجمة منة شلبي المريضة نفسيا والمحجوزة في مصحة نفسية، ورغم حبها لابنتها وارتباطها بها إلا أنها تصعّب عليها الحياة، وتعوق مسيرتها دون قصد أو تعمد، وابنتها تحبها وتحاول أن تساعدها بأن توفر لها مكان آمن يحقق لها العلاج والشفاء والراحة النفسية.

YouTube player

استطاعت الفنانة شيرين أن تقدم الدور باقتدار، وأن توصل لنا معاناة وتعب المريض النفسي الذي يتصرف بشكل مؤذي دون تعمد أو قصد منه، ومعاناة وحيرة الأهل التي تجعلك تقف أمام هذه التصرفات عاجز فالغضب يتملكك وفي نفس الوقت أنت تعلم أنها شخص غير مسؤول، بينما هي تتمادى في الأذى لنفسها ولمن حولها.

شيرين

يعد هذه الدور إعادة اكتشاف قدرات هذه النجمة التي قدمت الكثير من الأدوار الرائعة ولكن الجمهور حصرها في دور لينا في المتزوجون، ذلك الدور الذي قدمته في بداية حياتها الفنية مع النجمين الراحلين سمير غانم وجورج سيدهم، وأبدعت فيه حيث قدمت دور الفتاة المدللة التي تعيش في قصر مع والدها، وتعجب بالشاب مسعود الذي يعمل في هيئة الصرف الصحي، وتقرر أن تهرب معه لتتزوجه وتعيش معه في الحارة بعد أن رفض والدها أن يزوجها له، بينما مسعود يرغب في أن يتزوجها طمعا في ثروة والدها، وتذهب معه إلى الحارة، وتعيش هناك وتتفاجئ بالفرق الفظيع بين الحياتين، وبينما مسعود يدفعا أن تطلب من والدها المساعدة لتعود وتعيش معه في القصر، وتأخذه معها فترفض تماما وتصر ان تستكمل الحياة في الحارة، وتتحول إلى معلمة في الحارة.

إقرأ أيضا
تغيير جو

ورغم أنها نجحت في عمل هذه النقلة في الشخصية إلا أن شخصية لينا الفتاة الرقيقة الناعمة ظلت مرتبطة في الأذهان، ولم ينساها الجمهور، واختزل تاريخها في هذا الدور، حتى جاء دور والدة منة شلبي في تغيير جو ليظهر قدرات جديدة وشخصية جديدة وممثلة قادرة على لعب أي دور.

الكاتب

  • شيرين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان