رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
79   مشاهدة  

تنفيذًا لتوجيهات السيسي .. مؤسسة حياة كريمة تستجيب لمناشدة مواطنة بالإسماعيلية

مؤسسة حياة كريمة


أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للمواطنة أسماء أحمد عقب مناشدتها اليوم، وقامت المؤسسة بتوفير شقة سكنية لها ولأولادها بمحافظة الإسماعيلية مع توفير مشروع اقتصادي لها وتوفير كافة احتياجات أسرتها .

مؤسسة حياة كريمة
حياة كريمة
مؤسسة حياة كريمة
حياة كريمة
مؤسسة حياة كريمة
حياة كريمة

وكانت فرق الرصد الميداني بحياة كريمة قامت علي الفور بالتواصل مع المواطنة للاستعلام عن حالتها حيث تبين أنها متزوجة ولديها ثلاثة أبناء، وزوجها مريض يعاني من التليف الكبدي وغير قادر علي العمل وهي من تعول الاسرة بالكامل.

ولم تقتصر دور المؤسسة علي توفير الوحدة السكنية فقط بل وتم اتخاذ اللازم لعمل مشروع لها تستطيع من خلاله ان تعول اسرتها وتوفر لهم الحياة الكريمة.

وتأتي هذه الاستجابة سعياً من المؤسسة لتوفير الدعم للأسر الأكثر احتياجاً و استكمالاً للخطوات التنفيذية  للمبادرة، ومحاولة من المؤسسة لتخفيف العبء عن كاهل الفئات الأكثر احتياجاً  والأولي بالرعاية.

وأعربت اسماء صاحبة الإستغاثه عن سعادتها البالغة باستجابة الرئيس السيسي لها وتحرك حياة كريمة بإتخاذ اللازم وتقديم الدعم الفوري لها ولأولادها 

‎يأتي ذلك إيمانًا من حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة علي توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين.

إقرأ أيضا
الإمامة

حياة كريمة لكل المصريين هو الشعار الذي تحمله الحملة وتعمل على تنفيذه

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان