رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
10٬818   مشاهدة  

حكاية البحث عن أحمد زكي الذي استغله محمد رمضان بذكاء

محمد رمضان

Share

هل اشتقتم إلى أحمد زكي؟ هل أنتم منبهرون بموهبته؟ هل أنتم معجبون بنجاحه الذي تحدى جميع الظروف الشكلية والموضوعية؟ ماذا لو وجدتم البديل؟ ماذا لو أعيدت تجربته أمامكم وشاهدتم سلم صعودها خطوة بخطوة بفس ظروفها وأحداثها؟

هذا شيء مثير للشعور والوجدان والطبع..

يقول ويل ديورانت في موسوعته العظيمة ” قصة الحضارة ” : ما يفعله الاشخاص الناجحون هو اتباع سيرة الناجحين ، ربما لم يقرأ محمد رمضان ” قصة الحضارة” كما أنه ربما يرى أحمد زكي الذي كان يراقبه لما بينهم من سمات مشتركة في الشكل أدركها محمد رمضان و استغلها حين عرض عليه في بداية مسيرته تجسيد شخصيته في مسلسل “السندريلا” الذي قدمت أولى حلقاته عام 2006 بعد رحيل أحمد زكي بعام واحد فقط و برع في تقليد أحمد زكي للدرجة التي جعلت الجميع يتساءل “هل عاد أحمد زكي من جديد ” و لم يلبث الوليد الجديد في عالم الفن من تفهم الأمر بل أن وسائل الإعلام ساندته في ذلك بدعم ربما لم يحظى به من هم أعلى منه موهبة و اقدم منه في المسيرة الفنية فالشاب صاحب الثمانية عشر وقتها وجد نفسه في محل مقارنة مع البارع الكبير و هو لم يتخط في مسيرته الفنية حاجز العمل الواحد او العملين لمجرد انه يشبهه في سمرة البشرة و بعض طريقة الأداء.

ولا أقصد هنا التقليل من موهبة إستطاعت ان تفرض نفسها بقوة و بسرعة على الساحة الفنية و لكن ربما هو رصد للمزاج الفني و للأسباب التي جعلت هذا الأمر سهلاً و مبالغاً فيه، فقد شاهدنا جميعاً محمد رمضان وهو يجسد شخصية السادات في مسلسل ” كاريوكا” و شاهدناه وهو يجسد شخصية العسكري في أحد الأفلام و شاهدناه وهو يقلد الممثلين في إحدى الفيديوهات على ” اليوتيوب ” وشاهدناه وهو يقلد أحمد زكي في كل البرامج التي استضفته تقريبا ثم شاهدناه في إعلانات عن تحدي المخدرات وإعلانات عن شركات الاتصالات وإعلانات عن المشروبات الغازية و المأكولات ، لكننا ما زلنا نشاهد أحمد زكي وكثير مننا لو أصدق نفسه يبحث عنه في محمد رمضان في كل مرة يظهر فيها على التلفاز في رصد و ترقب و لا أعتقد ان هذا مجرد صدفة أو موهبة، إنها رحلة بحث و اشتياق عن عملاق يدعى أحمد زكي استغلها محمد رمضان بذكاء!

محمد رمضان الممثل فخور بما حققه محمد رمضان المغني؟

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
21
أحزنني
5
أعجبني
10
أغضبني
8
هاهاها
5
واااو
3
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان