همتك معانا نعدل الكفة
83   مشاهدة  

حياة كريمة: عبور 90 شاحنة تحمل 2250 طن مساعدات لأهالي غزة

90 شاحنة


أعلنت مؤسسة “حياة كريمة” عن عبور 90 شاحنة إلى قطاع غزة في استمرارها لدعم أهالي قطاع غزة منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وقالت “حياة كريمة” في بيان، إنه تم عبور 90 شاحنة بواقع 2250 طن مُساعدات إلى الجانب الفلسطيني.

وأوضحت المؤسسة أنه يمكن التبرع على الحساب البنكي الموحد رقم: 45004500، أو عن طريق الطرق التالية:

1- ميجا خير.

2- فوري باستخدام كود 72963.

3- رسالة نصية على رقم 9509.

4- الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة.

وتكثف المبادرة الرئاسية حياة كريمة جهودها لدعم القوافل الإغاثية المرسلة إلى قطاع غزة، إذ وفرت المبادرة كميات وفيرة جدًا من المواد الإغاثية والمواد الغذائية والأدوات الصحية والعلاجية والإسعافات الأولية والمواد الإعاشة.

وأعربت مؤسسة حياة كريمة وقتها عن أسفها العميق لتصاعد أعمال العنف في قطاع غزة، الذى بدوره يهدد السلام الدولي، معلنةً عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وجاء في بيان رسمى صدر عن المؤسسة ونشرته على صفحاتها الرسمية أن مؤسسة حياة كريمة أعربت عن أسفها الشديد من تصاعد أعمال العنف في قطاع غزة، الأمر الذي يهدد السلام الدولي وينتهك القانون الدولي ومبادئ وأهداف ميثاق الأمم المتحدة.

بدورها، أكدت مؤسسة حياة كريمة تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساندة لهم في هذه الظروف العصبية التي تشهدها البلد الشقيق، كما أعلنت المؤسسة عن توجهها لجمع التبرعات لصالح دعم الشعب الفلسطيني، وتخصيص حسابات في البنوك المصرية لجمع التبرعات لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

إقرأ أيضا
الحج

وتقوم المبادرة على مخاطبة مختلف المراحل العمرية والتركيز على الجوانب الإنسانية (سواء ثقافيًا- ماديًا- معنويًا)، بالإضافة إلى تركيز المبادرة على التوعية الثقافية من خلال سردية “الحكاية”، التي تعتمد على قوة الكلمة والتجربة الفعلية والحياة على أرض الواقع للفئات العمرية المختلفة للطلاب (ابتدائي- إعدادي- ثانوي- شباب الجامعات)، بهدف إعلاء معاني المشاركة والتطوع، والمساهمة في دعم القضية الفلسطينية.

تأتي هذه المبادرة انطلاقًا من شعار المؤسسة نفسها حياة كريمة “من إنسان لإنسان” وتعزيزًا على دورها في كافة أنشطتها التنموية المحلية منها والدولية، حيث ترتكز المرحلة الأولى من المبادرة على مشاركة الأطفال في تجهيز المساعدات الموجهة لفلسطين، وتأتي تحت شعار “من طفل لطفل” بهدف رفع التوعية لدى الأطفال والنشء حول أهمية القضية الفلسطينية ودور مصر القيادي في دعمها على مر التاريخ.

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان