تقرأ الآن
رجل يكسب المال بانتظاره في طوابير مختلفة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
73   مشاهدة  

رجل يكسب المال بانتظاره في طوابير مختلفة

طوابير
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


يعمل رجل يبلغ من العمر 31 عامًا من المملكة المتحدة على حسب وصفه كـ”منتظر محترف” في وقت فراغه ويقضي ساعات في طوابير طويلة نيابة عن الأثرياء المشغولين جدًا للقيام بذلك بأنفسهم.

على مدى السنوات الثلاث الماضية، كان فريدي بيكيت، كاتب الخيال التاريخي من فولهام في المملكة المتحدة، يحصل على إيراداته الشهرية من خلال عمله ككاتب محترف و انتظاره في الطوابير نيابة عن العملاء الأثرياء مقابل 20 جنيهًا استرلينيًا في الساعة. يقول بيكيت أنه بحكم كونه من لندن فأنه يتقن الانتظار ويستطيع أن يقضي بسهولة ساعات في الوقوف في طوابير طالما كان شخص ما على استعداد لدفع ثمن ذلك. في الواقع، يتمنى أن يتمكن من قضاء المزيد من الوقت في الطابور حتى يتمكن من تحويل خدمته إلى وظيفته الأساسية.

بيكيت يعرض خدمات الانتظار الخاصة به على موقع الكتروني، ويقول أن معظم عملائه هم أشخاص أغنياء لا يملكون الوقت للإنتظار في طوابير بأنفسهم أو لا يريدون إرهاق نفسهم بفعل ذلك. معظم عمله يتضمن الانتظار في طابور التذاكر في المناسبات والعروض المحبوب، وبينما الصيف هو بالتأكيد أكثر الأوقات ازدحامًا إلا أنه كان عليه أيضًا الانتظار في طوابير في برد الشتاء.

وقال بيكيت: “عملت ثماني ساعات من أجل الحصول على تذاكر لمعرض ديور لبعض الأشخاص المعروفين بشكل جيد. كان الانتظار الفعلي في الطابور ثلاث ساعات فقط لكنهم طلبوا مني جمع تذاكرهم أيضًا وانتظار وصولهم لذا كان لدي ساعات أستخدم فيها المتحف مقابل 20 جنيه إسترليني في الساعة. كان ذلك رائعًا!”

وفي يوم جيد يستطيع المنتظر الخبير البالغ من العمر 31 عاماً أن يكسب ما يصل إلى 160 جنيهًا استرلينيًا. لكن هذا نادرًا ما يحدث. حيث يعني أن عليه أن يقضي ثماني ساعات يوميًا في الطوابير. لكن على الرغم من أنها لا تدفع ما يكفي لكي تصبح وظيفته بدوام كامل، فإن بيكيت يقول إن المرونة التي توفرها تشكل ميزة كبيرة.

وقال “لسوء الحظ لا أعتقد أنني أستطيع أن أتقاضى أكثر من 20 جنيهًا استرلينيًا في الساعة ولا يتطلب الأمر أي مهارة أو حتى عملًا شاقًا..ويتناسب مع جدول كتاباتي”.

إقرأ أيضا
هولندا

الكاتب

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان