رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
324   مشاهدة  

“رزقه في كرشه”.. هجوم المصريين على دعوة المحلات للبلوجر ياسين جنكيز

ياسين جنكيز


أثارت زيارة البلوجر ياسين جنكيز إلى مصر حالة واسعة من الجدل والاستياء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في العديد من الفيديوهات وهو يروج لمنتجات بعض محلات الحلويات والأكلات المشهورة في مصر، وفيه يقدم محتوى ترفيهي بين الرقص وتناول الطعام.

ولعل ما جعل البعض يهجم على تواجده في مصر هو محتواه “التافه” الذي لا يقدم في أي شيء يفيد به متابعيه، فما الفائدة التي تعود عليهم من “هز كرشه؟” مع موسيقى يتراقص عليها أمامنا، ومقابل هذا يحصل على ملايين الدولارات الذي لا يتقاضى “ربعها” عامل يجتهد طوال يومه في مهنته.

ياسين جنكيز
ياسين جنكيز

ردود فعل الرواد على دعوة المحلات لياسين جنكيز

كتب أحد الأشخاص من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة “فيس بوك”: “من رأيي انه من اكتر الحاجات المستفزة للشعب المصري ان تبعت تجيب واحد يعملك دعايه بالدولار وتذاكر سفر واقامة.. ما الشعب كان أهم اعمل للناس خصم وعروض محترمه وقلل السعر للناس اللي محتاجه الفلوس دي او كافأ العمال اللي هي سبب في رزقك مثلاً ارتقوا شويه بتفكيركم وبطلوا هيافه.. قاطعوا اي محل اتعمل له دعاية من خلال الاخ ده”

وكتب حساب آخر باسم “عبدالله الكومي”: “ياسين جنكيز جاى مصر يرقص قدام الاكل طيب انا كعميل استفدت ايه واكيد هوا مش جاى من تركيا عشان شهره الاماكن دى لا هوا جاى واخد فلوسه بالدولار.. بلاش نحسس الناس ان الفلوس احنا مش تعبانين فيها.. الراجل ده متكلمش كلمه مفهومه ولا قال حاجه ولا عمل شئ مفيد غير انه جه مصر رقص وهز كرشه ومشي!!!”

ونشر حساب باسم “علاء ابو بكر” فيديو قائلًا: “رزقه في كرشه طلعت ممكن تجيب 10 مليون دولار وناس ساكه تدفع وتنزل فيها”

وكتب حساب آخر: “بينما أنت تعمل 10 ساعات كل يوم على الأقل، و 6 أيام في الأسبوع، وتعصر دماغك و تُجهد جسدك لكسب رزقك .. تذكر جيدا أن هذا الشاب التركي ياسين جنكيز يصور نفسه وهو يهزّ كرشه كل يوم لمدة عشرين ثانية، فيحقق دخلا شهريا يفوق بكثير ما تكسبه أنت خلال سنة كاملة.. بل وتنهال عليه الدعوات لحضور افتتاح فنادق ومحلات تجارية بمقابل مالي مغري، مع أن محتواه فقط هزّ الكرش”

رد المحلات على هجوم المصريين

رفضت المحلات التي استضافت ياسين جنكيز الإفصاح عن ردها بعد هجوم العديد من الأشخاص عليهم، ومعرفة سبب الترويج لمنتجاتهم رغم محتواه “التافه” وغير المقبول بالنسبة لأغلب المصريين.

من هو ياسين جنكيز؟

إقرأ أيضا
موسم الطلاق

ياسين جنكيز شاب يبلغ من العمر 32 عامًا، بدأ عمله مزراعًا في الريف التركي، وفي عام 2021 ظهر على موقع “تيك توك” في فيديوهات وهو يهز كرشه، وبعد فترة تفاعل الجمهور معه وأصبح لديه شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق ثروة طائلة.

وصل عدد متابعين “جنكيز” إلى أكثر من 7 ملايين متابع، ونجح في ذلك بسبب رقصته المضحكة التي يحب أن يراها البعض، حتى أصبحت هذه الفيديوهات هي مصدر رزقه الوحيد، ليصبح من أهم الشخصيات التركية والعالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وينادي المتابعون البلوجر ياسين جنكيز بـ لقب “أبو كرش”، لتخطي وزنه 120 كيلو جرامًا.

اقرأ أيضًا.. هل تتجسس مواقع التواصل الاجتماعي عليك؟

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان