رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
66   مشاهدة  

كلب يعاني من التهاب اللثة يعذب بلدة كاملة بثقب إطارات سيارات سكانها

كلب
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



حل سكان فاستوجيراردي، وهي بلدة يبلغ عدد سكانها 600 نسمة في جنوب إيطاليا، أخيرًا لغز سلسلة من الإطارات المثقوبة خلال الأشهر القليلة الماضية. الجاني هو كلب محلي مصاب بحالة سيئة من التهاب اللثة.

بدأ كل شيء في يوليو من هذا العام عندما واجهت بلدة فاستوجيراردي الهادئة أول حالة ثقب متعمدة في الإطارات منذ سنوات عديدة. وجد شخص سيارته المتوقفة في ساحة جيوستو جيراردي بإطار مثقوب واتصل بالكاربينيري. لكن بعد فحص المنطقة المحيطة وإجراء تحقيق قصير لم يتم التعرف على أي مشتبه بهم.

بحلول نهاية أكتوبر، تم تسجيل عدد قليل من شكاوى ثقب الإطارات المماثلة. كلها حدثت في ساحة المدينة. بدأت الشائعات عن الخلافات بين الجيران وحتى محاولات التخويف من قبل المافيا تنتشر. لكن في النهاية، ثبت أن السبب الحقيقي للثقوب أكثر إثارة للدهشة.

أصبح لغز الإطارات المثقوبة مشكلة كبيرة في فاستوجيراردي لدرجة أن الكاربينيري بدأوا في تنظيم خدمات المراقبة مع أفراد يرتدون ملابس مدنية في ساحة جيوستو جيراردي، على أمل القبض على الجاني في الفعل. ومع ذلك، فإن محاولتهم لحل اللغز لم تكن مثمرة أكثر من عندما تم إبلاغ عن الحوادث.

جاءت وحدة التحقيق في الكاربينيري من إزرنية لمساعدة رفاقهم المحليين وتركيب كاميرات مراقبة في الساحة. لقد احتاجوا فقط لبضعة أيام للقبض أخيرًا على الجاني أثناء ارتكاب جريمته. لكنه لم يكن من أو ما توقعوه. اتضح أن الإطارات المثقوبة كانت من عمل بيلي، الكلب الكبير لأحد الضحايا.

تم التقاط الكلب بالكاميرا وهو يقضم إطار السيارة والمصد الأمامي، واعترفت صاحبته بأنه كان يعاني من التهاب اللثة لبعض الوقت، مضيفة أنها لم تعرف عن مغامراته الليلية. مهما كان الأمر، سيتعين على المرأة الآن تعويض سائقي السيارات الآخرين عن الضرر الذي سببه بيلي.

إقرأ أيضا
الذكاء الاصطناعي

الكاتب

  • كلب ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان