رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
64   مشاهدة  

كيف حاول رجل الانتحار بعد أن اقتنع بأنه مصاب بالسرطان من خلال إجراء بحث عبر الإنترنت

السرطان
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أنقذ الأطباء رجلًا رومانيًا مؤخرًا بعد قطع معصمه بجلاخة زاوية لأنه كان مقتنعًا بأنه مصاب بسرطان القولون بمجرد القراءة عن أعراضه عبر الإنترنت.

وقع الحادث الغريب يوم السبت في مدينة بوتوشاني الرومانية. كان الرجل الذي لم يذكر اسمه مكتئبًا بسبب آلام القولون التي كان يعاني منها لفترة من الوقت. لكن زوجته لم تشك في مدى يأسه. في مرحلة ما، أخبر زوجته أنه كان ذاهبًا إلى المنزل الخارجي للحصول على بعض الحطب لغلاتهم. لكن كان لديه المزيد من الخطط الحزينة.

بعد بضع دقائق، تلقت المرأة رسالة نصية من زوجها يخبرها أنه آسف وأنها كانت زوجة صالحة. لحسن الحظ، أدركت المرأة على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ. لذلك ركضت إلى المنزل الخارجي، حيث وجدت الرجل بجلاخة زاوية في يد ويده الأخرى مقطوعة تمامًا تقريبًا.

اتصلت الزوجة بسيارة إسعاف ووصل فريق من المسعفين بسرعة لتحقيق الاستقرار في الرجل النازف. تم نقله إلى مستشفى مقاطعة مافورماتي، حيث تلقى الرعاية التي يحتاجها لوقف النزيف الغزير. لحسن الحظ، كان هناك أيضًا فريق جراحة تجميلية تحت الطلب، لذلك أعيد ربط يده أيضًا. منذ ذلك الحين تم نقله إلى مستشفى آخر في ياش، حيث يحاول الأطباء إنقاذ حركة يده اليسرى.

أخبر أقارب الرجل المحققين أنه كان يعاني من آلام القولون لفترة من الوقت وأنه أصبح مقتنعًا بأنه مصاب بسرطان القولون بعد أن قرأ عن أعراضه. لم يكلف نفسه عناء رؤية أخصائي بشأن مشاكله، بدلًا من ذلك اتخذ قراره بشأن التشخيص وانغمس في اكتئاب عميق.

ذكرت الصحافة الرومانية أن المريض يتعافى بشكل جيد ويتم اختباره حاليًا بحثًا عن الأعراض التي جعلته يائسًا بما يكفي لقطع يده.

إقرأ أيضا
فريندز

يعد الإنترنت شيئًا رائعًا حيث يمكنك العثور على ثروة من المعلومات المفيدة حقًا. لكنه قد يكون أيضًا خطيرًا للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يفتقرون إلى القدرة على فهم أنك ببساطة لا تستطيع تصديق كل ما تجده عبر الإنترنت. خاصةً المعلومات الطبية. يعد التشخيص الذاتي مشكلة حقيقية في جميع أنحاء العالم ويمكن أن يكون له في بعض الأحيان عواقب وخيمة.

الكاتب

  • السرطان ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان