205   مشاهدة  

لاعب كرة طائرة استمر في علاقة الكترونية مع نصابة تتظاهر أنها عارضة أزياء لمدة ١٥ سنة

كرة طائرة
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


روبيرتو كازانيجا، لاعب كرة طائرة إيطالي مشهور، تم خداعه في أكثر من 800 ألف دولار على مدى 15 سنوات من قبل أحد المحتالين الذي تظاهر كأنه حبيبته على الإنترنت واستخدم صور للعارضة البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو.

الكابتن الحالي لنادي جيويا ديل كول لكرة الطائرة تعرف على صديقته على الإنترنت من قبل صديق مشترك، مانويلا، الذي تبين أن يكون واحد وراء هذه الحيلة. باستخدام الاسم الخيالي “مايا”، بدأت المرأة بإرسال صور لكازانيجا لعارضة الأزياء البرازيلية، أليساندرا أمبروسيو. وقع الرياضي الإيطالي في حبها على الفور وأصبح متورطًا في علاقة مكلفة جدًا لمدة 15 عامًا على الإنترنت مع المحتال.

من غير الواضح ما إذا عاش كازانيجا “غبيا ومعزولا” على مدى السنوات الخمسة عشر الماضية كما أن وجه أليساندرا أمبروسيو هو واحد من الأكثر شهرة في عالم الأزياء لكنه كان مقتنعًا أنه ينتمي لحبيبته، مايا. على الرغم من أن الاثنين لم يلتقيا شخصيًا طوال علاقتهما الطويلة الأجل ولم يتحدثا إلا عبر الهاتف وعن طريق وسائل الإعلام الاجتماعية. الغريب أن كازانيجا شعر بالارتياح لإرسالها مبالغ طائلة من المال.

وفي حديث مع المحققين، قال روبرتو كازانيجا إن مايا أخبرته في وقت مبكر من علاقتهما أنها تعاني من مرض خطير يتطلب زيارات متكررة ومكلفة إلى المستشفى. كان حبيبها أكثر من سعيد لدفع الفاتورة فضلًا عن إرسال لها الهدايا الفاخرة مثل سيارة ألفا روميو ميتو. لسوء الحظ هذه التصرفات انتهت بوضعه تحت طائلة الديون.

“لدي الكثير من الديون، ليس من السهل الاستيقاظ من الغيبوبة.” قال كازانيجا في البرنامج التلفزيوني الإيطالي”لي اين”.

في وقت من الأوقات كان الرياضي البالغ من العمر 42 عامًا منبهرًا بحبيبته على الإنترنت حيث صدق كل ما قالته. حتى أنه وافق على عدم رؤيتها لسنوات عديدة بينما أرسل لها آلاف اليورو.

“في يوم من الأيام كان في الغرفة في الظلام. ورأيته يبكي فسألته عما حدث وأخبرني أنه وقع في الحب ولكن هذه المرأة في العناية المركزة لإجراء عملية في القلب ولا يمكنها الذهاب إلى المستشفى لأنها ستكون غاضبة.” قال دانيلو، شقيق لاعب الكرة الطائرة.

بدأ كازانيجا فقط الشك في أنه قد يكون ضحية عملية احتيال عندما أخبر زملائه في الفريق أنه كان مخطوبًا إلى عارضة أزياء برازيلية لم يلتق بها شخصيًا من قبل. وأفيد أنهم هم الذين اتصلوا بالشرطة لطلب إجراء تحقيق بما أن لاعب الكرة الطائرة لم يتمكن من القيام بذلك.

إقرأ أيضا
الإنترنت

سرعان ما تعقبت الشرطة وجهة الأموال التي ظل كازانيجا يرسلها على مر السنين والتي تبين أنها عنوان لامرأة تبلغ من العمر 50 عامًا في سردينيا. تدعى “فاليريا” من قبل وسائل الإعلام الإيطالية وادعت المرأة أنها صديقة مانويلا ومايا. توصل تحقيق أجراه صحفيون إيطاليون إلى أن مانويلا وحبيبها كانا العقل المدبر وراء عملية الاحتيال التي استمرت 15 عامًا.

الكاتب

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان