78   مشاهدة  

ما هو الأهم أمك أم المال؟

The Crown
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


الخبراء في القصر الملكي يطالبون الأمير هاري بفسخ التعاقد مع منصة نيتفليكس الذي يبلغ 112 مليون جنية إسترليني لتصوير The Crown، قائلين إنه من الغريب أنه ليس له كلمة في هذا الأمر وبخاصة بعد ابتعاد جميما خان.

الخبراء في القصر الملكي يطالبون الأمير هاري بفسخ العقد البالغ 112 مليون جنية إسترليني، لوقف الجزء الخامس من مسلسل The Crown المتعلق بالأميرة ديانا.

انتقدت انجيلا ليفين كاتبة السيرة الملكية دوق ساسكس (الأمير هاري) لأنه ليس له رأي في تصوير والدته بصورة مثيرة للجدل.

جاء ذلك بعد انسحاب جميما خان صديقة الأميرة ديانا، ووقف دعمها للمسلسل بعد أن ظهر عدم الاحترام في السيناريو المكتوب، فأقدمت على فسخ التعاقد مع صانعي المسلسل.

الأميرة ديانا مع جميما خان وابنها في جولة ملكية بريطانية لباكستان عام 1997

 

أخبر ليفين مؤلف كتاب “هاري” سيرة ذاتية عن الأمير، صحيفة The Sun: “إن هاري ظل صامتًا تمامًا بشأن نيتفليكس، ولكن عليه أن يفسخ التعاقد، ويأخذ موقف من أجل والدته، ما هو الأهم؟ المال أم الدفاع عن أمك؟ من الغريب أنه لا يُسمع له صوت في هذا الأمر”.

وقع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عقد في العام الماضي مع شركة انتاج لعمل أفلام وثائقية، وأفلام روائية، وبرامج حوارية وبرامج أطفال.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه خبير ملكي آخر إن صانعي مسلسل The Crown التابع لمنصة نيتفليكس، تدخلوا في شأن العائلة المالكة من خلال اختيار ابنة زوجة مؤيد الجيش الجمهوري الأيرلندي Roy Greenslande في دور الكونتيسة Mountbatten.

يركز الموسم الخامس من مسلسل The Crown  والذي سيصدر في نوفمبر من العام المقبل، على علاقة الأميرة ديانا بأبنائها والأمير تشارلز قبل وافتها المأساوية في حادث سيارة في باريس عام 1997.

 

وانتقد النقاد المسلسل بسبب تصويره للأميرة ديانا بشكل مختلف، وبسبب اختيار الممثلة التي تؤدي دورها حيث لعبت الدور الممثلة إليزابيث ديبيكي وتجسد حياة الأميرة في سنواتها الأخيرة.

إليزابيث ديبيكي ، التي تلعب دور ديانا في الموسم الخامس من The Crown

قالت أنجريد سيوارد محررة مجلة ماجستي لصحيفة The Sun: “لا أعتقد أن هاري يفهم ذلك، افترض أنه عندما أبرم الصفقة مع نيتفليكس لم يفكر في ذلك، لكن ميجان كانت ستفعل فهي ليست حمقاء.

ولقد تحدث هاري عن The Crown خلال لقاءه مع جيمس كرودن، لذا فهو ليس غافلًا تمامًا عن الموجود في السيناريو.

إقرأ أيضا
أوباما

جاءت التعليقات بعد أن رفضت خان اعتماد المسلسل، وتراجعت عن المشروع لأن المسلسل لم يتعامل مع قصة ديانا باحترام وتعاطف كما كانت تأمل.

المصدر

إقرأ أيضاً

ميراث الأميرة ديانا الذي لا يقدر بثمن يذهب إلى الأميرة تشارلوت وليس إلى ليليبت ديانا

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان