رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
117   مشاهدة  

محطات مترو الأنفاق في لندن تمتليء باعلانات رجل يبحث عن زوجة

لندن
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

المارة في محطة مترو أنفاق أوكسفورد في لندن خلال الأيام القليلة الماضية على الأرجح شاهدوا بضعة لافتات إعلانية غير عادية ملصقة على الجدران. تعرض تلك اللافتات رجل يرتدي بدلة وردية يبحث عن زوجة مناسبة. ذلك الرجل البالغ من العمر 31 عامًا هو جيفان بهاشو ويريد أن يعرف الجميع أنه لا يمزح. فهو يتطلع حقًا إلى إيجاد زوجة، وبما أن وباء فيروس كورونا جعل المواعدة التقليدية صعبة، قرر أن يذهب لنهج أكثر وضوحًا.

“أفضل هندي يمكنك أن تأخذيه البيت” هكذا تقول أحد لافتات جيفان بجرأة. العازب الشاب، الذي يصادف أنه يعمل في مجال التسويق، يقول أن هذه اللافتة أوقعته في مشكلة مع شركة النقل إلى لندن. ورفضوا الموافقة على إعلانه في البداية مدعين أنه خالف قواعدهم ضد الإعلان عن الوجبات السريعة لكنهم وافقوا بعد أن أوضح أن مشروعه لا علاقة له بالأطعمة.

قال جيفان أنه فكر في استخدام لافتات الإعلانات في الشارع لكنه قرر في نهاية المطاف أن محطة مترو الأنفاق أكثر فعالية. حيث أن الإعلانات هنا تميل إلى الحصول على المزيد من الاهتمام من الناس الذين ينتظرون وصول قطارهم. فقد دفع نحو 2000 جنيه إسترليني لعرض لافتتين لمدة أسبوعين. بعد بضعة أيام فقط، أصبح لديه بالفعل أكثر من 50 مرشحة.

في حالة كنت تتساءل، جيفان قد جرب المواعدة السريعة الافتراضية وتطبيقات المواعدة. لكنه لم يجد شخص أراد الزواج منه وبما أنه لن يصغر بعد اليوم، قرر أن يأخذ نهج أكثر مباشرة.

وقال جيفان بهاشو إنه سعيد بالرد على مبادرته حتى الآن. لكن إذا لم يتمكن من العثور على زوجة هذه المرة فإنه يخطط لاستئجار المزيد من لافتات الإعلانات في محطات مترو أنفاق لندن الأخرى.

إقرأ أيضا
العمل

الكاتب

  • ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان