رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
23   مشاهدة  

ملك الانتخابات..الرجل الذي شارك في 238 انتخابًا رسميًا ولم يفز بأي منها

الانتخابات
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



قصة كي. بادماراجان قصة مثابرة. الرجل البالغ من العمر 65 عامًا، وهو مصلح من ولاية تاميل نادو الهندية، شارك في مئات الانتخابات على مدى العقود الثلاثة الماضية وأنفق آلاف الدولارات على رسوم التسجيل. أقرب ما وصل إليه من الفوز في انتخاب كان في عام 2011 عندما ترشح للجمعية العامة في بلدة ميتور وحصل على 6273 صوتًا. كان بعيدًا جدًا عن الفائز – الذي حصل على أكثر من 75,000 صوت – لكن ذلك أعطاه الأمل في أنه قد يفوز يومًا ما. لم يأت ذلك اليوم بعد. لكن بادماراجان أشار مؤخرًا إلى أن الفوز هو الهدف الثانوي. الصمود وقبول الهزيمة هما الأساس ولا أحد أفضل في ذلك منه.

“جميع المرشحين يسعون للفوز في الانتخابات. لكني لا أفعل ذلك.” قال المرشح الأبدي البالغ من العمر 65 عامًا مؤخرًا. وهو لا يمزح. بعد 238 انتخابًا فاشلًا، كي. بادماراجان يسعى فقط لتمديد سلسلة الخسائر. هذا العام، سيدخل انتخابه الـ239. هذه المرة لمقعد برلماني في منطقة دارمابوري بولاية تاميل نادو. من المحتمل جدًا أنه لن يفوز. gكن الفوز ليس كل شيء.

بدأت قصة بادماراجان في عام 1998 عندما ترشح لمنصب رسمي في مسقط رأسه ميتور. كان يعلم أن فرصته شبه معدومة، لكنه أراد أن يظهر أن أي رجل عادي له الحق في الترشح للمناصب الرسمية.

على مدار الثلاثة عقود الماضية، خسر “ملك الانتخابات” أمام شخصيات بارزة مثل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أو أسلافه أتال بيهاري فاجبايي ومانموهان سينج. لكنه يفتخر بخسائره ويهدف إلى أن يكون قدوة للأجيال الأصغر سنًا.

لإلهام الناس ليحذوا حذوه ويظهروا المثابرة في حياتهم اليومية، يقوم كي. بادماراجان الآن بإلقاء محاضرات للطلاب حول الصمود والتغلب على الهزيمة.

إقرأ أيضا
النوافذ

الكاتب

  • الانتخابات ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان