رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
11   مشاهدة  

ياسمين رئيس تحير الجمهور بشأن حفل زفافها .. جواز أم كواليس فيلمها الجديد؟

ياسمين رئيس


تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند محرك البحث جوجل، كما تصدرت محادثات رواد وناشطي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. بعد أن نشرت عدداً من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيها في ثوب أبيض. وشعر الجمهور بالحيرة بعد هذه الصور. فمنهم من اعتقد أنه من كواليس فيلم “الفستان الأبيض”، ومنهم من أكد أنه حفل زفافها. ويظهر ذلك من خلال أصدقائها الفنانين الذين حضروا الليلة وأطلقوا عليها اسم “العروس”. والذي تسبب في حيرة الجمهور أنه جاء ذلك تزامناً مع العرض التشويقي للشركة المنتجة لفيلم ياسمين الجديد ” الفستان الأبيض” والذي تدور أحداثه حول فتاه من حي فقير تستعد للزواج. إلا أن فستان زفافها يتلف يوم الفرح فتسافر مع صديقاتها للقاهرة للبحث عن فستان جديد وتبدأ من هنا الرحلة. والذي من المقرر ضرحه في السينما الصيف الحالي.

ياسمين رئيس

حقيقة زواج ياسمين رئيس من رجل أعمال

وحضر الحفل كلاً من نجلاء بدر ودنيا سامي ودينا الشربيني وهند عبد الحليم والمؤلفة رنا أبو الريش ولقبوها بـ “العروس”. فيما نشرت خبيرة مكياجها صوراً لنفسها وعلقت عليها قائلة: “بدأ العد التنازلي.. … الفريق والعروس”. وتوقع الجمهور أن تتزوج ياسمين رئيس من رجل الأعمال الشهير أحمد عبد العزيز. لكن لم يؤكد أي من الطرفين ذلك. وذكرت وسائل إعلام محلية أن حفل الزفاف سيقام الأسبوع المقبل، فيما رفض مدير أعمال الفنانة التعليق على الخبر وتوضيح حقيقته. يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس انفصلت عن المخرج هادي الباجوري منذ نحو عامين.

ياسمين رئيس

والجدير بالذكر أن اخر أعمال ياسمين الفنية فيلم “أنا لحبيبي” مع الممثل كريم فهمي واخراج هادي الباجوري والتي ظهرت بشخصية “ليلى” تعيش قصة حب حالمة يتخللها  صعوبات وعقبات من أجل استمرار هذه العلاقة. كما أنها حالياً تستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر” والتي كانت تلعب دور شهرزاد وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول.

إقرأ أيضا
مسلسلات النصف الثاني من رمضان

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان