رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
341   مشاهدة  

تجهيز 50 عروسا من جنوب سيناء مع مبادرة يدوم الفرح

مبادرة يدوم الفرح


أعلنت مؤسسة حياة كريمة، بالمشاركة مع مبادرة يدوم الفرح القيام بتجهيز ٥٠ عروس من المقبلات على الزواج من أبناء محافظة جنوب سيناء ومن كل مدن المحافظة ( نويبع ، دهب، شرم الشيخ، طور سيناء، ابو رديس، ابو زنيمة، رأس سدر، سانت كاترين) بكافة تجمعاتهم ووديانهم، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وتم تنظيم احتفالية بمشاركة وجهد من المتطوعين، وبحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتوزيع الأجهزة الكهربائية وسط فرحة كبيرة لأهالي العرائس والمقبلات على الزواج.

يذكر أن مبادرة يدوم الفرح هي مبادرة من مؤسسة حياة كريمة لتأهيل وتجهيز وهذه الفعاليات تتم في الصالة المغطاة بالخارجه بمحافظة الوادي الجديد والتي تنفذ من خلال التعاون المثمر بين المحافظة ومديرية التضامن الإجتماعي ومؤسسة حياة كريمة في إطار دعم وتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج وذلك لتخفيف العب عن كاهل الأسرة وتضمنت الفعاليات تسليم 100 عروسة للأجهزة المنزلية الخاص بمنزل الزواج .

وذلك بالإضافة إلى برامج توعيه للعروسين حياتهم الزوجيه بأهمية وقيمة الزواج والعمل على اداء المسؤوليه والحفاظ على الشراكة الزوجيه وذلك للحفاظ على الكيان الأسري ومدى أهميته مجتمعيا وكيفية تنظيم الأسرة وبرامج لتربية الأولاد وكيفيه التعامل مع المشاكل الزوجيه وذلك لتقليص نسبة الطلاق في الأعوام الأولى للزواج.

 

إقرأ أيضا
مبادرة أنت الحياة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان