السينما

سولي
Sully .. فيلم رائع يخطف القلب والعقل

سولي – الأنقاذ الأفضل في تاريخ حوادث الطيران على مُستوى العالم,  في عام 2009 شهر…

نيكول كيدمان
جمهور السينما يغضب بسبب إعلان فيلم نيكول كيدمان

عندما ذهب الجمهور إلى السينما لمشاهدة فيلم سبايدر مان الجديد وأفلام أخرى موجودة في السينما،…

بروكلين يحذرنا..علينا مراقبة مشاعرنا جيدًا

بروكلين رغم بساطتة قصته يحذرنا من الوقوع في فخ خلط المشاعر

بالجزويت دار للأمل وشجر بيتكلم عربي

شكرا للجزويت على مدرسة الس

محسن زايد
محسن زايد .. صنايعي السيناريو الأسطوري

المثل يقول: الشاطرة تغزل برجل حمار، أي أن المرأة الماهرة هي من تستطيع عمل الغزل…

الأدب
البوسة فضلوها عن الأدب والسينما النظيفة .. حين صار الحب جريمة

“الأدب فضلوه عن العلم” ..مثل عظيم الانتشار شديد الغباء، تسبب في تأخر مجتمعنا العربي ضمن…

الأفلام
هل الأفلام يمكن أن تتسبب في جرائم عنيفة؟ هذه الوقائع تقول نعم

ليس سرًا أن الأفلام وألعاب الفيديو قد تم لومها على جعل الناس – وخاصة الشباب…

الزومبي
الزومبي في السينما حدوتة لا تموت هي الأخرى

كنت أجلس في المنزل في ليلة مظلمة  قليلة الجمال مثل الليلة التي ستأتي فيها فرجينيا لآرثر،…

الشخصية المرفوضة إجتماعيًا
بين باب الحديد والجوكر .. المرفوضون إجتماعيًا بعيون سينمائية

تلك الشخصية المرفوضة إجتماعيًا ، المعرضة دومًا للتنمر بكل خطوة تخطوها في الحياة .. كانت…

أحمد السقا
على فكرة يا سقا ماكنش خلقها ضيق ولا حاجة

خرج علينا أحمد السقا أثناء تكريمه في الدورة الجارية من مهرجان الجونة بتصريح عجيب، قال…