رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
37   مشاهدة  

التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد المؤتمر الرابع لحكاية وطن في القليوبية

المؤتمر الرابع لحكاية وطن


 عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، المؤتمر الرابع لحكاية وطن بين الرؤية و الإنجاز في نسخته الرابعة بقرية شبين القناطر بمحافظة القليوبية؛و ذلك لدعم و تأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة إنتخابية جديدة لإستكمل مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية بجمهورية مصر العربية .

حيث تم حيث في المؤتمر الرابع لحكاية وطن بين الرؤية والإنجاز واستعراض كافة الإنجازات و المشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل محافظات الجمهورية و منها محافظة القليوبية، وهي المحافظة الرابعة التي استقبلت انعقاد المؤتمر.

 كان ذلك بحضور نحو سته آلآف شخص و عدد من  قادة الرأي  بالمحافظة من أساتذة الجامعة و الأطباء و المهندسين و المعلمين و الرائدات الريفيات و ممثلين المجالس القومية و القيادات الدينية المسلمة و المسيحية و العمد و المشايخ و ممثلين عن الجمعيات النشطة بالمحافظة و القيادات الشابة الفاعلة بالمحافظة .

يأتي مؤتمر القليوبية ضمن سلسلة مؤتمرات “حكاية وطن” بمحافظات جمهورية مصر العربية ، حيث يتناول  الحديث عن الإنجازات التي تتم  بالمحافظة و ما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته  من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلي مستوي عدد كبير من المشروعات القومية بكافة قطاعات الخدمية و التموية  كما يعمل على  توعية و حث المواطنين بضرورة المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم  .

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022، وذلك بمشاركة  وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم ٣٤ جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.

إقرأ أيضا
التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يطلق قوافل طبية شاملة بعدد من المحافظات

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان