رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
69   مشاهدة  

التحالف الوطني يواصل مؤتمرات حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز في 5 محافظات

مؤتمرات حكاية وطن


نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عدداً من المؤتمرات الحاشدة بمحافظات الإسكندرية و المنوفية والفيوم و كفر الشيخ والبحيرة، وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة لإستكمل مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية، ضمن فاعليات مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية و الإنجاز “.

فقد تم استعراض كافة الإنجازات والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل كلاً من تلك المحافظات وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وكياناته من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلي مستوي عدد كبير من المشروعات القومية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية وذلك حث المواطنين علي ضرورة المشاركة الفعالة و الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم .

كان ذلك بحضور جماهيري كبير للمواطنين وقادة الرأي بالمحافظات من أساتذة الجامعة والأطباء والمهندسين والمعلمين والرائدات الريفيات وممثلين المجالس القومية والقيادات الدينية والعمد والمشايخ وممثلين عن الجمعيات النشطة و القيادات الشابة الفاعلة بالمحافظات.

ويتم خلال سلسلة مؤتمرات حكاية وطن بمحافظات جمهورية مصر العربية تناول الحديث عن الإنجازات التي تتم  بالمحافظة و ما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته  من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلي مستوي عدد كبير من المشروعات القومية بكافة قطاعات الخدمية و التموية  كما يعمل على  توعية و حث المواطنين بضرورة المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم .

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022، وذلك بمشاركة  وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم ٣٤ جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.

مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن

إقرأ أيضا
حياة كريمة

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان