رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
73   مشاهدة  

التحالف الوطني يواصل سلسلة مؤتمرات حكاية وطن في محافظة الغريبة

مؤتمرات حكاية وطن


واصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، سلسلة مؤتمرات حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز بمحافظة الغربية، حيث تم استعراض كافة الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية داخل محافظات الجمهورية و منها محافظة الغربية، وهي المحطة الثالثة التي استقبلت انعقاد المؤتمر.

وقال طارق رحمي محافظ الغربية، إن المحافظة كان لديها العديد من التحديات، وبالرغم من ذلك تم وضع خطة متكاملة واستطاعت المحافظة تحقيق جزء كبير منها.

وأوضح رحمي أن من أبرز وأهم التحديات التي تواجهها المحافظة، التكدس السكاني، وعدم وجود ظهير صحراوي، وارتفاع معدلات الأمية والبطالة، وجود كوادر بشرية غير مدربة، والبنية التحتية المتهالكة، سواء كانت مرافق طرق مدارس مستشفيات ومعظم المؤسسات الحكومية، وتردي الخدمات المقدمة للمواطنين وظروف أمنية، وأزمات صحية، منها أزمة كورونا، والتعديات والسلوكيات غير المنضبطة لذلك وضعت المحافظة خطة منبثقة من رؤية مصر ٢٠٣٠ من ٩ محاور.

 

وكانت سلسلة مؤتمرات حكاية وطن بدأت في نسخته الأولى من محافظة المنيا ومنها إلى محافظة البحيرة، حيث تناولت فعاليات المؤتمر الحديث عن الإنجازات التى تمت فى محافظة الغربية وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطنى وكياناته من دعم كبير للمحافظة على كافة الأصعدة وذلك على مستوى عدد كبير من المشروعات القومية بكافة قطاعات المحافظة وكذلك توعية المواطنين بضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.

حضر المؤتمر عدد من قادة صناعة الرأى بالمحافظة من أساتذة الجامعة والأطباء والمهندسين والمعلمين والرائدات الريفيات وممثلى المجالس القومية والقيادات الدينية المسلمة والمسيحية والعمد والمشايخ وممثلى الجمعيات النشطة بالمحافظة والقيادات الشابة الفاعلة.

يُذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى كان قد انطلق فى 13 مارس 2022، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموى فى مصر حيث يضم 24 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانًا خدميًا وتنمويًا.

إقرأ أيضا
بيتك عمران

مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن مؤتمرات حكاية وطن

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان