رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
51   مشاهدة  

امرأة تزور 17 حالة حمل لتحصيل مزايا الأمومة وإجازات مدفوعة من العمل

حمل
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شهدت باربرا إيويلي البالغة من العمر 50 عامًا عددًا غير عادي من حالات الحمل على مدار الـ24 عامًا الماضية. أدى ذلك إلى سنوات من إجازة الأمومة وثروة صغيرة من الاستحقاقات المدفوعة من الدولة. وفقًا للوثائق التي قدمتها المرأة، فقد مرت بـ17 حالة حمل، 12 منها للأسف لم تكتمل. يُزعم أن الخمسة الآخرين أسفروا عن ولادة أطفال أصحاء يُدعون بينيديتا وأنجليكا وأبرامو وليتيزيا وإسمايل. لكن لا يوجد سجل لأي من الأطفال على الإطلاق، ولم يره أحد على الإطلاق.

يُزعم أن باربرا ولدت طفلها الأصغر في ديسمبر من العام الماضي. لكن السلطات تدعي الآن أنها كانت تحت المراقبة طوال فترة حملها المتأخرة ولديهم دليل على أنها لم تكن حاملاً أبدًا. كما يتهمونها بتزوير جميع حالات الحمل المعلنة لتلقي أكثر من 110 ألف يورو من المزايا والحصول على إجازة من العمل.

تصدرت قضية باربرا إيويلي مؤخرًا عناوين الأخبار الوطنية في إيطاليا، ولسبب وجيه. إنها قصة لا تصدق لدرجة أن معظم صانعي الأفلام قد يعتبرونها مبالغ فيها. يزعم المدعون أن عملية الاحتيال المفصلة التي قامت بها على مدى العقدين الماضيين تضمنت شهادات ميلاد مسروقة من عيادة في روما ووثائق مزورة أخرى وتوقيعات الأطباء. كذلك استخدمت وسائد لمحاكاة نتوء طفل ومشي تم التدرب عليه لتظهر حاملًا.

للإعلان عن جميع حالات حملها، سجلت باربرا إيويلي الشهادات الطبية المسروقة بتوقيعات مزورة وتمكنت من تلقي حوالي 120 ألف دولار من استحقاقات الأمومة بالإضافة إلى سنوات من إجازة الأمومة من مختلف أرباب العمل. بشكل لا يصدق، لم يشتبه أحد في أي شيء بالنظر إلى أنها كانت تفعل ذلك منذ عام 2000. لكن حظها انتهى العام الماضي عندما بدأت شرطة العمل في مراقبة حملها الأخير ومتابعتها وجمع الأدلة على أنها لم تكن حاملًا بالفعل. بدأ هذا التحقيق في حالات حملها السابقة.

اعترف دافيد بيزيناتو، شريك باربرا البالغ من العمر 55 عامًا، أثناء الاستجواب، “كنت أعرف جيدًا أن شريكتي لم تكن حامل.” مدعيًا أنه كان على علم باحتيالها منذ عام 2012، عندما بدأت علاقتهما. بيزيناتو متهم كشريك لكن يبدو أنه أكثر من مستعد للشهادة ضد إيويلي مقابل عقوبة أخف.

بالنسبة إلى إيويلي، على الرغم من الأدلة الدامغة ضدها – عدم وجود أطفالها الخمسة والأوراق المزورة وشهادة الشريك والمراقبة وما إلى ذلك – لا تزال متحدية. لتجنب الاضطرار إلى المثول أمام المحققين للاستجواب، قدمت المرأة البالغة من العمر 50 عامًا شهادتين طبيتين – حقيقيتين، هذه المرة – تشهدان على حالتها الطبية السيئة. مع ذلك، فهي تواجه عقوبة السجن بتهمة الاحتيال المالي والاحتيال في الهوية من بين تهم أخرى.

إقرأ أيضا
البيض

الكاتب

  • حمل ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان