رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
33   مشاهدة  

امرأة تقاضي طبيب أسنان لإجراء 32 عملية في جلسة واحدة

طبيب الأسنان
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



إن الاضطرار إلى تحمل حشو عصب واحد أمر مؤلم بما فيه الكفاية. لكن تخيل الاضطرار إلى الجلوس من خلال أربعة حشو عصب وثمانية تركيب تيجان أسنان وما لا يقل عن 20 حشوًا في جلسة واحدة. يبدو الأمر وكأنه كابوس. يمكن أن تشهد كاثلين ويلسون، وهي امرأة من مينيسوتا تعاني من مشاكل أسنان حادة، على أنه كان كذلك حقًا. في فترة تزيد قليلًا عن 5 ساعات، زُعم أن طبيب الأسنان، الدكتور كيفن مولدريم، استخدم حوالي ضعف الجرعة الموصى بها من التخدير، في محاولة لإصلاح جميع أسنانها في جلسة واحدة. يُزعم أن جهوده تركت المرأة مشوهة وحزينة، وهي الآن تطلب ما لا يقل عن 50 ألف دولار كتعويض.

وقع الحادث المؤلم في صيف 2020 وترك كاثلين تشعر بالحرج والألم. كان عليها أن تخضع للعديد من الإجراءات الأخرى لإصلاح الضرر الذي تسبب فيه مولدريم وتريده الآن أن يدفع. شهد طبيب أسنان في فلوريدا أنه تشخيص مولدريم أن كل سن تقريبًا في فم كاثلين به تجاويف كان صحيحًا. لكن الطريقة التي حاول بها مساعدتها كانت خاطئة.

قال الدكتور أفروم جولدشتاين: “احتاجت كاتي إلى استجابة بطيئة وحذرة ومدروسة لمرضها. محاولة ملء كل ثقب في كل سن في فمها في زيارة واحدة ليس فقط نقيضًا لما تم الإشارة إليه، بل ليس من الممكن تحقيقه بطريقة فعالة أو بناءة.”

كما ادعى جولدشتاين أن طبيب أسنان المرأة أعطاها الكثير من التخدير خلال الجلسة الطويلة، ثم قام بتزييف الوثائق لإخفائها. يُزعم أن مولدريم أعطاها 960 مجم من التخدير، أي ما يقرب من ضعف الموصى بها للإجراءات الطويلة بـ480 مجم.

بالنسبة للصدمة التي تعرضت لها، وكذلك تكلفة التدخل الطبي للتخفيف من الضرر، تسعى كاثلين ويلسون الآن للحصول على تعويضات قدرها 50 ألف دولار. حتى هذه اللحظة، رفض الدكتور مولدريم التعليق.

إقرأ أيضا
الشمبانزي

الكاتب

  • طبيب الأسنان ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان