رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
305   مشاهدة  

بيل جيتس يضع كتابًا إلكترونيًا مجانا لطلبة الجامعات في كل مكان في العالم

بيل جيتس
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



نشر بيل جيتس كتابه الخاص بالاحتباس الحراري على مدونته الخاصة مجانا ليحصل عليه ويستفيد به كل طلبة الجامعات في كل مكان في العالم.

كتب بيل جيتس على المدونة

لتجنب وتفادي كارثة المناخ، إننا نحتاج أفكار وطاقة الشباب.

في بداية هذا العام، نشرت كتابي “How to a Avoid a Climate Disaster” على شبكة الانترنت، أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أكتب هذا الكتاب هو ما رأيته من حماس وشغف الشباب للتعامل مع التغير المناخي، لذلك فإنني وضعت الكتاب على الانترنت وجعلته متاح مجانًا لأي طالب جامعة في أي مكان في العالم.

إن الشباب يحاسبون حكوماتهم، ويصرون على إلتزامها بالقضاء على انبعاثات الكربون، ونتيجة لذلك فإن الحكومات تنفذ التزاماتها، والآن ما نحتاجه هو خطه تصل بهذا الإنبعاث أن ينعدم ويصل للمعدل صفر، وهذا ما يوجد في كتابي.

How to Avoid a Climate Disaster يوجد به الحلول الموجودة لدينا، والانطلاقات التي نحتاجها، ويتحدث عن جميع الخطوات التي نتطلب اللجوء إليها لاحتفاظ بكوكب يمكن للبشر أن يعيشوا عليه.

إننا نحتاج إلى إحداث ثورة في اقتصادنا المادي بالكامل، بما في ذلك الطريقة التي نحرك بها الأشياء حول الكوكب، إنتاج الكهرباء، صنع الأشياء، نمو الغذاء، وتدفئة وتبريد المباني التي نعيش فيها.

إن هذا يتطلب أطنان من الاختراعات في كل من التكنولوجيا والسياسة، مما يعني أن الشباب لديهم دور خاص، فمن خلال خبرتي وجدت  إنهم هم المعنيين والذين لديهم الأفكار المبتكرة، وهم من لديهم الطاقة لملاحقة وتتبع هذه الأفكار.

إن الوصول إلى المعدل صفر من انبعاثات الكربون يعتبر أكبر وأهم شيء يمكن أن يفعله الإنسان، وإنني واثق من أننا نستطيع، إنني متفائل بما يمكن ان يفعله العلم والتكنولوجيا، والأكثر من ذلك أنني متفائل بما يمكن أن ينجزه البشر، إذا استطعنا جميعًا – وبخاصة شباب اليوم- أن نكرس طاقتنا لهذه الأزمة، فإننا يمكن أن نتفادى حدوث كارثة مناخية.

الكتاب موجود بالفعل على المدونة الخاصة ببيل جيتس ويمكن تنزيله والحصول عليه بمنتهى السهولة واليسر، بمجرد التحقق من أن الراغب في الحصول عليه بالفعل طالب وملتحق بإحدى الجامعات على المستوى العالم، وليس منطقة أو بقعة بعينها.

للحصول على الكتاب يمكنك الدخول على المدونة وبإجراء بسيط يكون لديك كتاب بيل جيتس الذي به أسباب المشكلة ومقترحات الحلول التي توصل إليها وتحقق منها بنفسه.

إقرأ أيضا
هاواي

المصدر

إقرأ أيضاً

علاقة جنسية داخل العمل سبب تنحي بيل جيتس عن مايكروسوفت وطلاقه معا

الكاتب

  • بيل إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان