رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
166   مشاهدة  

جينيفر لوبيز مع بن أفليك في موقع تصوير أحدث اعماله

جينيفر لوبيز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



اصطحبت جينيفر لوبيز ابنتها إيمي البالغة من العمر 14 عام إلى موقع تصوير نايك لزيارة خطيبها بن أفليك، وتعتبر هذه هي الزيارة الثانية لجينيفر لخطيبها بن أفليك في موقع التصوير، وشوهد الخطيبان يسيران وهما يمسكان أيديهما سويًا، وبدت جينيفر أنيقة وترتدي بنطلون من الجينز الأبيض عالي الخصر وقميص أسود طويل الأكمام، ورفعت شعرها في شكل كعكة عالية، وقرط ذهبي، بينما ارتدى بن أفليك سترة سوداء وبنطلون أزرق وحذاء رياضي.

كانت آخر مرة جينيفر تزور بن أفليك في 27 يونيو مع ابنتها إيمي البالغة من العمر 14 عام، وبدت إيمي فتاة أنيقة عصرية ترتدي بنطلون جينيفر بخصر مرتفع وقميص ملون ومصبوغ كما لو كان عليه ربطة عنق، واحتفى بن أفليك بخطيبته وابنتها في موقع التصوير، وعندما عادت جينيفر وكررت الزيارة مرة أخرى استقبلهما بن أفليك بحفاوة ترحاب وسعادة، وجعلهما تتحولان في موقع التصوير وتتابعان العمل، وتشاهدا المشاهد التي تم تصويرها من المشروع الإعلاني المتعلق بالعلامة الرياضية الكبيرة.

سبق وشوهد النجمان وهما يبحثان عن بيت كبير يتناسب مع عدد أطفالهما سويًا ليعيشوا معًا جميعا ويجمعهم بيت، وكان البحث في لوس انجلوس، وشوهدا وهما يعاينان قصر يقدر 68 مليون دولار، وهذا القصر لجوار بيت ليندا شقيقة جينيفر.

وصرح مصدر مقرب للثنائي أن جينيفر لديها أسرة كبيرة العدد ولهذا فإنها تبحث عن مكان تعيش معهم فيه وتتوفر فيه مساحة كافية للترفيه والاستضافة، والعيش في راحة، مع توفر حمام سباحة كبير، وخوانات للملابس، وأن يكون معد لأن يعيشوا فيه للأبد ليربيا صغارهما، وجينيفر لديها قائمة طلبات طويلة ولكنها تثق في أنها ستعثر على المكان الذي تتوفر فيه كل طلباتها والمكان الذي ستعيش فيه هي وأسرتها الكبيرة.

جينيفر لديها ابنة إيمي تبلغ من العمر 14 عامًا وتوأمها ماكس مع زوجها السابق مارك أنتوني. وفي الوقت نفسه، لدى بن أفلك ابنة فيوليت 16 عامًا، وسيرافينا 13 عامًا، وسام 10 أعوام من زوجته السابقة جينيفر غارنر.

ويبدو أن الأطفال على ما يرام ومنسجمين وشوهدوا وهم يتنزهون في Westfield Century City Mall في لوس أنجلوس حيث تسوقوا لشراء أثاث منزلي واستمتعوا ببعض الحلويات المجمدة.

المصدر

[1]

الكاتب

  • جينيفر لوبيز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان